عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي والجهاز الفني قبل انطلاق مران الفريق بالإمارات

الخطيب مع لاعبي الأهلي
الخطيب مع لاعبي الأهلي

اجتمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، بلاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قبل انطلاق مران الفريق اليوم.

الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي في المران 

وحرص الكابتن محمود الخطيب على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المعسكر وضرورة تحقيق أكبر استفادة فنية من خلاله، خصوصًا أن المرحلة المقبلة تتطلب الاستعداد والجاهزية على أعلى مستوى.

ووصل الكابتن الخطيب ظهر اليوم إلى معسكر الفريق، واجتمع مع خالد بيبو، مدير الكرة، بمقر إقامة الفريق، وذلك للاطمئنان على أجواء المعسكر وكافة الترتيبات اللازمة للجهاز الفني والإداري والطبي، والعمل على توفير الأجواء المثالية، في إطار الاستعدادات للارتباطات المحلية والإفريقية التي تعقب منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في كوت ديفوار.

الخطيب يصل إلى الإمارات للاجتماع مع لاعبي الأهلي 

وكان الكابتن محمود الخطيب قد تواجد في دولة الإمارات الشقيقة قبل أيام لاستلام جائزة الأهلي كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل «دبي جلوب سوكر»‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي.‏

وأعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن خوض الأهلي مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق المقام حاليًّا في عجمان بالإمارات.

وأوضح أن الأهلي سوف يخوض الودية الأولى يوم الثلاثاء غدًا مع فريق الأخدود السعودي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء.

وأضاف مدير الكرة أن الودية الثانية للأهلي خلال معسكر الإمارات سوف تقام أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

الأهلي يفوز بكأس السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

وتعد مباراة الأهلي أمام فيوتشر هي الأخيرة للأندية المصرية قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي انطلقت خلال الفترة الأخيرة. 

ويشارك عدد كبير من لاعبي الأهلي في بطولة كأس الأمم الإفريقية أبرزهم علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج بجانب لاعبي المنتخب محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني ، مروان عطية ، إمام عاشور، ومحمود عبد المنعم كهربا. 

تابع موقع تحيا مصر علي