عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تخطف الانظار في أحدث ظهور لها بعد الطلاق

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك في أحدث ظهور لها بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، الذي تصدر محركات البحث لأيام عديدة بسبب صدمة الجمهور بهذا النبأ التي أعلنت عنه ياسمين عبد العزيز بشكل مفاجئ في عيد ميلادها.

ياسمين عبد العزيز تخطف الانظار في أحدث ظهور 

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة التي شاركتها عبر موقع انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، بمجموعة مجهورات لازورد، بإطلالة خطفت أنظار متابعيها، حيث ارتدت قميص باللون النحاسي ووضعت بعد لمسات المكياج البسيطة البنية، وتركت شعرها مناسبا على ظهرها.

أول ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد الطلاق 

وعلق الجمهور على صورة ياسمين عبد العزيز متذكرين أزمتها مع العوضي، حيث جاءت تلك التعليقات على النحو الآتي: "احنا متخطيناش انتي اتخطيتي؟، ماله العوضي كان راجل محترم، طب اي يا وحش الكون ريحي قلبنا وقولي أن الخبر كاذب وانتو مش منفصلين وده مقلب وكدة، مش موافقين يا ياسمين طلاقك انتي والعوضي مرفوض بالنسبالنا وانتهى، الست ملهاش غير بيت جوزها ياختي".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت قد أعلنت ياسمين عبد العزيز مؤخرا طلاقها من الفنان أحمد العوضي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "الطلاق رسميا بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير"، وعن سبب الطلاق أوضحت ياسمين عبد العزيز: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري ومش بأيدينا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وبدأ عدد كبير من نجوم الفن والاعلام في التفاعل مع طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معربين عن حزنهم من هذه الأنباء، ومتمنين أن يعود الثنائي لبعضهم مرة أخرى.

ياسمين عبد العزيز وأعمالها الفنية

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة ياسمين عبد العزيز في الفترة الحالية لفيلم سينمائي جديد ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويمثل عودة لها في الساحة الفنية بعد غياب دام لسنوات عديدة عن المشاركة السينمائية، ولكن لم تكشف ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل اخرى خاصة بالعمل، واكدت على أنها لن تخوض سباق مسلسلات رمضان 2024  بسبب انشغالها في تصوير الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي