عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي: استمتعت بالتعاون مع فريق فيلم رحلة 404 وحبيت تجربتنا سوا

منى زكي رحلة 404
منى زكي رحلة 404

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بنجاح فيلم رحلة 404، والذي من المقرر عرضه في السينمات بداية من يوم 25 من شهر يناير الجاري، موجهة رسالة شكر لعدد من صناع وأبطال العمل من بينهم الفنان محمد فراج والفنان محمد ممدوح والفنانة شيرين رضا.

منى زكي تشيد بصناع فيلم رحلة 404

وكتبت منى زكي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة البوسترات الرسمية لفيلم رحلة 404: أحب أوجه الشكر لفريق فيلم “رحلة 404” الرائع اللي استمتعت جدا بالتعاون معاهم.. أنا حقيقي حبيت تجربتنا سوا، واستمتعت بيكم ومعاكم وبمواهبكم الجبارة اللي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل.

فيلم رحلة 404

منى زكي: محمد فراج صاحب موهبة كبيرة وبحب فن تايسون

وتابعت منى زكي حديثها، قائلة: شكرا لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، واللي قدمنا سوا أعمال ناجحة قبل كده، ويارب الفيلم ده كمان يكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك.. وأيضاً زميلي العزيز محمد ممدوح (تايسون) اللي بحب وبحترم فنة وموهبته لأقصى درجة، ووجوده كضيف شرف في الفيلم كان حاجة كبيرة أوي بالنسبة لي،وطبعا النجم الكبير والممثل اللي دايما بنستمتع بحضوره خالد الصاوي.

محمد فراج من فيلم رحلة 404

منى زكي: شيرين رضا نورت فيلم رحلة 404

واختتمت منى زكي حديثها، قائلة: وطبعا الممثلة الرائعة شيرين رضا اللي نورت الفيلم بجد والمتميز للغاية محمد علاء.. وأكيد كل الشكر للسينارست الموهوب محمد رجاء اللي كتب نص حقيقي مختلف وإنساني و بابداع حقيقي، وأولا وأخرا شكرا للأستاذ المخرج هاني خليفة على مجهوده و إيمانه بالمشروع وتوجيهاته ورؤيته المهمة دايما.

شيرين رضا في رحلة 404

تفاصيل فيلم رحلة 404

ويعد فيلم رحلة 404 من بطولة الفنانة منى زكي  والفنان محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومحمد علاء، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول سيدة تدعى غادة تقرر أداء فريضة الحج مع والدها، ولكن ظروف القدر تضطرها إلى الرجوع لماضيها السيء، وهنا يبدأ صراعها في الأحداث، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات المصرية والعربية وذلك بعد أزمة كبيرة مر بها العمل منذ أن كان يحمل اسم القاهرة مكة.

تابع موقع تحيا مصر علي