عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لعرضه 25 يناير.. طرح البوسترات الفردية لـ فيلم رحلة 404| صور

بوستر فيلم رحلة 404
بوستر فيلم رحلة 404

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم رحلة 404 البوسترات الفردية الخاصة بأبطاله، بالإضافة إلى البوستر الرسمي، عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك استعداداً لطرحه في دور العرض السينمائية يوم 25 من شهر يناير الجاري.

بوسترات فيلم رحلة 404

وظهر في البوسترات الفردية لـ فيلم رحلة 404 التي يرصدها موقع تحيا مصر كلا من: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومحمد علاء، والمشترك في البوسترات الفردية للعمل هو إمساك الأبطال بماسكات لأوجه مجهولة.

بوستر فيلم رحلة 404

أحداث فيلم رحلة 404

وتدور أحداث فيلم 404 في إطار تشويقي حول سيدة تدعى غادة تقرر أداء فريضة الحج مع والدها، ولكن ظروف القدر تضطرها إلى الرجوع لماضيها السيء، وهنا يبدأ صراعها في الأحداث.

محمد فراج

يذكر أن فيلم رحلة 404 كان يسمى القاهرة مكة، وتم تغيير الاسم بعد حدوث عدة أزمات رقابية له، ومنعه من العرض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي لعام 2022، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

سبب عدم عرض فيلم رحلة 404 أو القاهرة مكة سابقًا في مهرجان البحر الأحمر

وفي وقت سابق، أوضح المنتج محمد حفظي السبب وراء عدم عرض فيلم القاهرة مكة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر لعام 2022، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج حديث القاهرة، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض.

محمد ممدوح

وقال محمد حفظي: "فيلم القاهرة مكة لم يتم منعه، لكن عرضنا الفيلم على الرقابة في مصر بعد انتهاء التصوير للحصول على تصريح بالعرض، وكانت للرقابة ملاحظات يجري النقاش حولها.

وتابع: "تصوير الفيلم انتهى منذ فترة طويلة، وملاحظات الرقابة ظهرت بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج، فقررنا العودة لمرحلة المونتاج مرة أخرى، وبالتالي لم يكن ممكنا اللحاق بمهرجان البحر الأحمر".

تعليق شيرين رضا على إلغاء عرض فيلم رحلة 404 في مهرجان البحر الأحمر

ومن جانبها، كشفت الفنانة شيرين رضا عن سبب إلغاء عرض الفيلم من وجهة نظرها، فقالت في تصريحات تلفزيونية لها: مش عايزة أعيب في حد بس احنا بنعمل فن، ومعتقدش المتشددين ليهم دعوة بينا، لأن الأفلام حرام فبيتفرجوا عليها ليه، ومفيش منع في مصر، ومعرفش ليه الرقابة متدلوش تصريح بس أكيد عندهم سبب، بس مش خوف من حد، الفيلم مفيهوش مشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي