عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد عايدة رياض.. سبب تلقيها «علقة سخنة» من محرم فؤاد أثناء الخطوبة

عايدة رياض ومحرم
عايدة رياض ومحرم فؤاد

تحتفل الفنانة المصرية عايدة رياض اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير بعيد ميلادها ال 69، حيث أنها من مواليد 1954.. وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر السر وراء تعرض عايدة رياض للضرب من قبل زوجها الراحل محرم فؤاد.

قصة زواج عايدة رياض بالراحل محرم فؤاد 

كشفت عايدة رياض خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس المذاع عبر قناة الحياة تفاصيل زواجها من محرم فؤاد قائلة: كنت بعمل عرض في مسرح عبد الوهاب في الإسكندرية، وجه محرم فؤاد وعمر خورشيد وطلبوا في الاستراحة من مدير المسرح مقابلتي، ومحرم قالي يا عايدة أنا عاوزك تقدميني فى حفلة بكره في المسرح هنا، وتاني يوم عمر خورشيد طلب مني أقدمه.

عايدة رياض 

وتابعت، محرم طلب مني مقدمش عمر خورشيد، وعرفت من مدير المسرح إنه معجب بيا جدا، وعزمني أنا وزميلتي في سان جيوفاني.

وأضافت، أنا نزلت بعدها مصر و مكملتش العرض، و هو كل يوم يروح المسرح يسأل عليا، و بعدها بأسبوع كنت بعمل عرض فى مسرح البالون ولقيت تليفون منه وطلب يعزمني على الغداء، ومتخيلتش إنه معجب بيا و عاوز يتجوزني، إزاى ده محرم فؤاد يعني، وطلبت منه مهلة علشان أكلم بابا اخد رأيه.

عايدة رياض في شبابها

خطوبة عايدة رياض ومحرم فؤاد 

وأردفت، عملت خطوبة علشان أغيظ حبي الأولاني، وبعد كده حبيت محرم جدا وكان فرق السن بيني وبينه 20 سنة، واستمر الجواز 13 سنة ومخلفتش منه.

محرم فؤاد يضرب عايدة رياض بسبب غيرته عليها

وأوضحت سبب تعرضها للضرب منه قائلة: أخدت علقة سخنة منه وقت الخطوبة في لندن، بسبب إن الولد اللي كنت بحبه بعت حد من أصحابه ليا في لندن لأنه كان داخل الجيش ومش ممكن يسافر، وبعت خطاب على السفارة في لندن بصفته أخويا، وجالي تليفون من صديق بيطلب مني أرجع تاني لي، و محرم سمع المكالمة وكان في حالة جنون وضربني قدام صديقه اللبناني.

واختتمت عايدة رياض حديثها قائلة: هو فنان عظيم وراجل مصري جدع، لكن مع العشرة اتصدمت في بعض الأشياء ومحستش معاه بالأمان، ولما اتجوزنا قعدت فى البيت، وكان غيور وخايف عليا.

جدير بالذكر، أنه تألقت عايدة رياض في السباق الرمضاني المنصرم 2023،بمسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود وآخرون، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي، ويضم عدد من القضايا التي تهم الجمهور من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يكشف العمل قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهم الزوجية بمرور السنوات، ويقع طرفي العلاقة أسيرًا للإحباط.

كما حققت نجاح واسع في مسلسل سره الباتع بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدى الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

تابع موقع تحيا مصر علي