عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد ميلاد أنغام.. والدها كان يعتدي على والدتها أمام عينها وأزواجها خانوها| مآسي في حياة صوت مصر

أنغام
أنغام

أنغام، صاحبة لقب صوت مصر والتي فازت به عن جدارة بعد مسيرة فنية رائعة بدأتها منذ الطفولة وصارعت من أجلها، لتصبح من طفلة شغوفة تسعى وتجري لتحقيق حلمها لأشهر فنانة مصرية وعربية لديها شعرة عارمة في جميع الدول العربية وملايين المعجبين حول العالم، ولكن رغم ذلك لديها ما يكفي من المأسويات فكانت طفولتها قاسية وعلاقتها العاطفية فاشلة، وهو ما سيكشفه موقع تحيا مصر تزامنا مع عيد ميلاد أنغام الذي يحل اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يناير الجاري.

أنغام تروى قصة طفولتها القاسية 

لم تخفي أنغام سر طفولتها القاسية عن الجمهور، فخرجت لترويها بنفسها دون الشعور بالخوف أو القلق أن تتغير نظر الجمهور إليها، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية إن أسرتها لم تكن أسرة سعيدة، موضحة: "من المعناة انك تيجي طفل لأطفال".

أنغام 

وأشارت إلى اعتداء والدها على والدتها أمام عينها، فقالت: عمري ما أنسى أول مرة أبويا مد إيده على أمي، كنت بحب أبويا في طفولتي بشكل هستيري، وفاكرة إني لزقت في الحيط ورفضت أسلم عليه وهو خارج وهو إتخض، وزعلت أوي على أمي، ومن وقتها شوفته شخص تاني وشخص اللي بتشعلق في رقبته حسيت إني مش عايزه أعمل كده تاني ومن وقتها معملتش كده تاني وأنا مرتاحة.

أنغام تعاني من زيجات فاشلة 

ورغم أنها كانت تعاني من حياة غير مستقرة أسريا في الطفولة إلا أنها أيضا لم تستطع أن تكون حياة أسرية سعيدة لنفسها حيث تعرضت للخيانة من جميع زيجاتها لذلك أخذت تعهدا على نفسها بعدم الزواج مرة أخرى، وكان من بين هؤلاء الزيجات والتي لا يعرف عنها الكثير هو الفنان أحمد عز والتي لم تعلن زواجهم بسبب مشكلة مع زوجها السابق في حضانة الأطفال.

عيد ميلاد أنغام 

أنغام ومعاناتها مع الاكتئاب

وسبق وكشفت أنغام عن معاناتها من الاكتئاب لفترة طويلة وكانت تتناول العقاقير والأدوية المضادة للاكتئاب حتى كادت تدمنها، لكنها قررت في يوم ما أن تتوقف عن ذلك حتى لا تكون تحت رحمتها وتبدأ في علاج نفسها بطريقة أخرى غير العقاقير الطبية، وبالفعل نجحت في ذلك دون اللجوء إلى طبيب.

وفاة شقيقة أنغام في ظل خلافهم 

وبشأن اصعب اللحظات في حياتها أشارت أنغام إلى وفاة شقيقتها غنوة، والتي كانت على خلاف معها قبل الوفاة، واكدت أنغام إلى أنها لم تكن طرفا في زعل شقيقتها منها، موضحة: "دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة، غنوة عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني لكن ملقتش حد حنن قلبها عليّ بالعكس هم قسوا قلبها".

تابع موقع تحيا مصر علي