عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تكشف حقيقة فقدان وزنها بعد تصدرها التريند

أيتن عامر
أيتن عامر

تصدرت الفنانة أيتن عامر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد ظهورها في مجموعة صور جديدة شاركتها عبر حسابتها الرسمية بالسوشيال ميديا بنحافة وفقدان وزن ملحوظ، ما جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة الأمر ورجح عدد من المتابعين على أن تلك الصور فوتوشوب.

أيتن عامر تكشف حقيقة فقدان وزنها 

وحرصت الفنانة أيتن عامر على توضيح حقيقة فقدان وزنها للجمهور، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر ورصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: اقسم بالله حقيقة و دايت و رياضة و مجهود كبير اوى حضرتك.

أيتن عامر بنحافة ملحوظة

وكانت قد ظهرت أيتن عامر في مجموعة صور على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنحافة ملحوظة، خطفت أنظار المشاهدين، حيث بدأ الأمر يلفت الإنتباه بعد فستانها الاحمر المنقط باللون الابيض، وتصدرت أيتن عامر محركات البحث بسببه، كما تعرضت لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أن الفستان جريء بعض الشيء.

ايتن عامر وإطلالة الفستان الأحمر

وقالت أيتن عامر في أول تعليق لها على الفستان المثير للجدل: أنا مش حاسة أنه فستان مثير للجدل ولا حاجة ده فستان عادي، ومش شايفة أنه عمل أزمة للمرحلة دي.

الفنانة أيتن عامر 

وكانت آخر اطلالات أيتن عامر ظهور بفستان أسود أنيق مفتوح من القدم والصدر، بأكمام وبه لون ازرق، وأشاد الجمهور بهذه الإطلالة حيث جاءت في تعليقاتهم على الصورة: "خست خالص، إيه الحلاوة دي، برنسيسة، ملكة جمال العالم، الجمال كله، بقيتي جميلة جدا، خسيتي ازاي كدة، دي حقيقة ولا فوتوشوب".

أيتن عامر توجه رسالة لياسمين عبد العزيز بعد طلاقها 

وكانت الفنانة أيتن عامر قد علقت في وقت سابق على طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، حيث قالت في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بعد توضيح ياسمين عبد العزيز حقيقة خيانة أحمد العوضي لها موضحة سبب الانفصال: أنتي ليه بتشرحي واحنا مالنا ومال السبب، دي حاجة تخصكم انتوا بس، ربنا يعملكم الخير ويعوضكم خير، أنتم الاتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكم وبندعيلكم.

تابع موقع تحيا مصر علي