عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة: كل سنة وانت متهني ومستور

ريهام حجاج ومحمد
ريهام حجاج ومحمد حلاوة

حرصت الفنانة ريهام حجاج على تهنئة زوجها محمد حلاوة بعيد ميلاده والذي يحل اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر يناير الجاري، موجهة رسالة رومانسية له، وداعية الله أن يحفظه لها ولأولاده من كل سوء.

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها

ونشرت ريهام حجاج صور لها تجمعها بزوجها محمد حلاوة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه، قائلة: كل سنة و أنت حبيبي و طيب و سعيد و متهني و مستور و مرتاح البال يا عمري،ربنا يرضي عنك دايما و يخلليك ليا و لولادك و لحبايبنا و مايحرمناش منك أبدا يا رب.. أول عيد ميلاد مع يوسف و چميلة ربنا يحفظهم و يخلليهم.. بحبك يا روح قلبي.

منشور ريهام حجاج 

ريهام حجاج وأزمة طلاق ياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى، مرت الفنانة ريهام حجاج بأزمة كبيرة بسبب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي حيث انتشرت ستوري مزيفة على صفحتها كتبت فيها: "ده احلى يوم في حياتي"، وذلك بعد إعلان ياسمين عبد العزيز طلاقها مباشرة.

ريهام حجاج 

وخرجت ريهام حجاج واوضحت حقيقة الأمر للجمهور حيث قالت في فيديو عبر موقع انستجرام: بقالي ست سنين بيتقال كلام عمري ما قولته وبيتقال حاجات عمرها ما حصلت مني وأنا عمري ما رديت، بس النهاردة قررت أني أرد. 

ريهام حجاج ترد على جدل شماتتها في ياسمين عبد العزيز بعد الطلاق 

وتابعت ريهام حجاج حديثها، قائلة: سخافة أوي بصراحة وقلة احترام وقلة دين وتربية إني أبقى قاعدة في البيت لا بيا ولا عليا وفجأة اكتشف أني نزلت استوري ومسحتها، واستوري أنا كاتبة فيها دا أحلى يوم في حياتي وسخافات كدا ملهاش علاقة لا بيا ولا بأخلاقي، فأنا حابة أرد النهاردة لأن بعد كدا أنا مش هسمح لحد أنه يطلع عليا إشاعات.. أنا معملتش كدا. 

من ناحية أخرى، تحضر ريهام حاجة في الفترة الحالية لمسلسلها الرمضاني صدفة، والذي بدأت تصويره مؤخرا استعدادا لعرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم خالد الصاوى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ونخبة من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي