عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا: نفسي أنافس نفسي في السينما وبخاف من الحسد جدا

مؤتمر فيلم عادل مش
مؤتمر فيلم عادل مش عادل

أعربت الفنانة دينا عن سعادتها البالغة بدخولها مجال السينما مرة أخرى من خلال فيلم عادل مش عادل، مشيرة إلى أن بدايتها الفنية كانت من خلال السينما ودائما ما كانت تسعى للعودة ولكن لم يشجعها اي شيء بسبب فترة الخمول التي كانت تمر بها السينما في ذلك الوقت، حتى أتى لها عرض الفيلم في تلك الفترة التي تشهد ازدهار كبير.

دينا: بدايتي في التمثيل كان من خلال السينما 

وقالت دينا على هامش المؤتمر الصحفي لفيلم عادل مش عادل الذي أقيم اليوم الاثنين بدلا من العرض الخاص للعمل وتواجد به موقع تحيا مصر: حلو الواحد يتواجد في السينما لاني اول ما ابتديت تمثيل ابتديت في السينما بعد كدة السينما ابتدت تهدى شوية فبقيت عايزة أمثل فاتجهت للدراما فاشتغلت حاجات دراما كتير، بس انا بحن للسينما وكنت عايزة ارجعلها ولما السينما ابتدت ترجع لقتني حسيت اني لازم اكون موجودة، لاني كممثلة بحب السينما اوي وبحب اقدرها وبحب شغلها اكتر من الدراما بكتير.

وتابعت حديثها، قائلة: وياريت أنافس نفسي، انا نفسي اشتغل 10 افلام أنافس فيهم نفسي اتمنى ده يحصل.

دينا في المؤتمر الصحفي لفيلم عادل مش عادل 

دينا تكشف موقفها من الحسد

وعن موقفها من الحسد، قالت دينا: أنا مؤمنة بالحسد جدا وبخاف بس مبعملش حاجات تبين اني خايفة وبعمل طقوس عشان محدش يبصلي في اللي بعمله.

الراقصة دينا 

وجدير بالذكر، أنه تنتظر دينا عرض فيلم عادل مش عادل ف السينمات المصرية يوم 25 يناير وفي السينمات العربية في يوم 1 من شهر نوفمبر المقبل، وتخوض بطولة الفيلم إلى جانب كلا من النجوم محمود البزاوي وأحمد الفيشاوي ودينا، وشري عادل، ونوال عبد الشافي صاحبة أغنية مخصماك.

دينا وصورتها المثيرة للجدل مع أحمد الفيشاوي 

وكانت قد تحدثت دينا في وقت سابق عن صورتها المثيرة للجدل مع الفنان أحمد الفيشاوي والذي تعد من كواليس تصوير فيلم عادل مش عادل، فقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الناس عندها توقعات غريبة في مخها احنا زملا وكنا بنهزر ومدير التصوير كان معانا والناس علقت تعليقات سخيفة بس عادي انا بشتري دماغي ومشترياها من زمان اوي.. دافعة تمنها ومرتاحة.

تابع موقع تحيا مصر علي