عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا لم تكرم نقابة الموسيقيين المطربة نجاة في مصر!؟.. حلمي عبد الباقي يجيب

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

كشف الفنان حلمي عبد الباقي وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن أسباب تقديم الفنان مصطفى كامل استقالته من منصبه، قائلا أن من ضمن الأسباب هو عدم تفاعل أعضاء النقابة معه وهو نشيط للغاية ولا يستطيع أحد أن يكون مثله في خدمة أعضاء نقابة المهن الموسيقية.

حلمي عبد الباقي: رفضت استقالة مصطفى كامل لأن صعب حد يمسك مهامه

وتابع حلمي عبد الباقي في مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، ورصدها موقع تحيا مصر :"أنا رفضت الإستقالة دي وقولتله مش هقبل أتولى مهام النقابة من بعدك ومصطفى كامل مش نقيب وبس هو صديق كفاح، وصديق عمر بالنسبة لي، وأنا مقتنع تماما أن محدش يقدر يقعد على الكرسي ده بعد الإنجازات اللي عملها.. صعب جدا".

حلمي عبد الباقي 

حلمي عبد الباقي يشكر السعودية على تكريم نجاة الصغير 

وعن تكريم الفنانة نجاة الصغير في حفل "جوي أوردز" بالسعودية، قال حلمي عبد الباقي: بشكر المملكة السعودية وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، ونجاة كانت مشتاقة لجمهورها للغاية لأنها قيمة كبيرة وهي من ضمن القلائل لأنها من عمالقة الفن الموجودين حاليا ونفتخر بوجودها.

موقف نقابة الموسيقيين من تكريم نجاة في مصر

أما عن عدم تكريم المطربة نجاة في نقابة المهن الموسيقية، أوضح حلمي أن النقابة كرمت أشخاص كثيرون وهناك برنامج قائم على ذلك الموضوع ولكن هناك فرق في حجم التجهيزات وصعب للغاية تنفيذ مثل تلك الفكرة، ولكن قومنا بتكريم فنانين كبار وهناك خطة لتكريم كل الرموز في مصر ولكن الأمر يحتاج إلى مساندة ودعم من قبل الدولة ووزارة الثقافة.

المطربة نجاة 

واختتم الفنان حلمي  عبد الباقي، أن هناك فنانين كبار مثل نجاة يحتاجون لتكريمات وهناك مطربون لهم علامة فارقة في الفن المصري والنقابة تعمل على تكريمهم.

وكانت نجاة مفاجأة حفل توزيع جوائز joy awards حيث ظهرت وهي تغني أغنية عيون القلب على مسرح الرياض بالمملكة العربية السعودية، لتتصدر نجاة مؤشرات الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير لأيام، حيث كان يظن البعض أنها ذكاء اصطناعي إلا أن كرمها المستشار تركي آل الشيخ امام الحاضرين وسلم عليها واحتضنها.

تابع موقع تحيا مصر علي