عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالته صعبة.. حقيقة تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تصدر الفنان أحمد العوضي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء تعرضه لوعكة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى المستشفى، وكشف عن هذا الشيء السيناريست محموظ حمدان، مؤلف مسلسله الرمضاني الجديد.

أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

قصة أزمة أحمد العوضي الصحية بدأت بمنشور للسيناريست محمود حمدان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصده موقع تحيا مصر، قال فيه: دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفي من يومين لصعوبة حالته.

أحمد العوضي

هذا النبأ أزعج العديد من الجمهور الذين بدأو في البحث عن حقيقة الأمر، خاصة وأنه قام السيناريست محمود حمدان بحذف منشوره من مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يحدث حالة جديدة من البلبلة حول الفنان الشهير.

تفاصيل مرض أحمد العوضي

وأشارت الأنباء إلى أن أحمد العوضي تم نقله إلى المستشفى في يوم الاحد المنقضي نتيجة تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى خاصة بمرضه سوى أنه يتماثل الشفاء الان ومن المتوقع خروجه من المستشفى خلل ساعات قليلة مقبلة.

رد فعل ياسمين عبد العزيز على مرض أحمد العوضي

ويبدوا أن ياسمين عبد العزيز لم تعطي بالا لمرض طليقها أحمد العوضي، حيث تشارك صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي مزينة بالمجوهرات دون الكشف عن وعكة احمد العوضي الصحية أو أي شيء خاص بأزمته.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

ويذكر، أن صفحات أحمد العوضي على السوشيال ميديا لم تتوقف في الساعات الأخيرة الماضية عن الاحتفال بنجاحات فيلمه الأخير الاسكندراني، دون الإعلان عن وعكة أحمد العوضي الصحية، لذا يبدوا أن الفنان لم يكن يريد تطور الأمر كثير وخروجه على الساحة الإعلامية.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر، أن ياسمين عبد العزيز أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد العوضي منذ أيام، وذلك في يوم عيد ميلادها وبشكل مفاجئ بعد ساعات من تهنئة أحمد العوضي لها بعيد ميلادها، لذا يبدو أن الأخير لم يكن على علم بهذا الإعلان المفاجيء ليعلن هو الآخر هذا الطلاق عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ العديد من الجمهور ونجوم الفن يتفاعلون معهم مطالبينهم بالرجوع مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي