عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة أم صلال القطرى

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية بقيادة معتمد جمال المدير الفني للفريق، استعداداً لمواجهة أم صلال القطرى فى ثانى مباريات بطولة الوحدة الودية التي تقام بأبو ظبى.

موعد مباراة الزمالك وأم صلال القطري

وتقام مباراة الفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق أم صلال القطري، غداً الأربعاء، في مباراة المركز الثالث ببطولة الوحدة الودية المقامة في بدولة الإمارات.

الزمالك
الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فريق أم صلال

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق أم صلال عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث يرصد تحيا مصر التفاصيل.

فيما ويسعي معتمد جمال المدير الفني للفارس الأبيض فى استغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.

فيما ويغيب عن صفوف الزمالك فى المعسكر المقامة بالإمارات كل من، أحمد سيد زيزو ومحمد صبحي وأحمد فتوح، وذلك بسبب مشاركتهم مع  المنتخب الوطني المشارك ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بدولة كوت ديفوار، حيث يسعي الفراعنة للتأهل للدور النهائي من البطولة وحصدها بعد غياب دام سنوات منذ أخر نسخة توج بيها الفراعنة موسم 2010، وبعد ذلك فشل المنتخب من تحقيق البطولة فى كل مرة يتأهل فيها للنهائي.

الزمالك
الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي

وسجل منصور المنهالي الهدف الأول للوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 46 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الأول بعد كرة طولية وتنتهي بتسديدة من منصور المنهالي من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأحرز باكاييف الهدف الثاني لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثاني بعد تمريرة ويقابلها باكاييف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف أحمد نور الله الهدف الثالث لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثالث بعد خطأ دفاعي من الونش ويستغله أحمد نور الدين ويمر بالكرة ويسددها من أمام المرمى الفارغ وتهز الشباك.

وسجل محمد أشرف روقا هدف الزمالك الوحيد في المباراة أمام الوحدة الإماراتي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الأول بعد تسديدة قوية من روقا من ركلة جزاء وتهز الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي