عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة الموسيقيين تكشف مفاجأة عن عدم تكريم نجاة الصغيرة

المطربة نجاة الصغيرة
المطربة نجاة الصغيرة

كشفت نقابة الموسيقيين التي يرأسها الفنان مصطفى كامل، موقفهم من تكريم نجاة الصغيرة في مصر، وذلك على لسان الموسيقار الشهير حلمي عبد الباقيؤ والذي خرج للجمهور في تصريحات تليفزيونية ليكشف مفاجأة أن عدم تكريم نجاة الصغيرة داخل مصر، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور الآتية.

نقابة الموسيقيين تكشف مفاجأة عن عدم تكريم نجاة بمصر

وقال حلمي عبد الباقي في تصريحاته التليفزيونية التي رصدها موقع تحيا مصر، على لسان نقابة الموسيقيين إن عدم تكريم نجاة الصغيرة في مصر يعود إلى التكلفة والتجهيزات الباهظة التي تتحملها تلك الحفلات، وهو ما يصعب على النقابة تنفيذه خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر والعالم في الفترة الحالية.

المطربة نجاة الصغير 

وأكد حلمي عبد الباقي في تصريحاته لبرنامج تفاصيل، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد2، بأن النقابة عملت على تكريم عدد كبير من الرموز الفنية في مجال الموسيقى ويسعوا إلى تكريم باقي الرموز المصرية، منوها إلى احتياج نقابة الموسيقيين لدعم من الدولة و وزارة الثقافة في تحملة الأعباء معهم.

تكريم نجاة الصغيرة في السعودية 

وكان قد شهد يوم السبت المنقضي تكريم الفنانة نجاة الصغيرة في السعودية ضمن حفل توزيع جوائز joy awards، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض، حيث فوجيء الحاضرين بالنجمة الكبيرة خلف الستار  وهي تبدع في غناء أغنية عيون القلب، في وسط تصفيق حار من الحاضرين الذين أعربوا عن حماسهم الشديد واشتياقهم لنجوم الزمن الجميل، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع هذا الأمر مشيرين إلى أنهم لم يتوقعوا أن تظهر نجاة من جديد ظنا منهم أنها رحلت.

حلمي عبد الباقي 

موقف نقابة الموسيقيين من تكريم نجاة في السعودية

وعلق حلمي عبد الباقي على تكريم نجاة في السعودية، موجها الشكر لهيئة الترفيه وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ بهذه الفكرة التي لم تكن كانت تتواجد في أذهان عدد كبير من المنظمين، موضحا: نجاة قيمة كبيرة وهي من ضمن القلائل لأنها من عمالقة الفن الموجودين حاليا ونفتخر بوجودها.

ولازالت نجاة تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ تكريمها في يوم السبت المنقضي حتى وقتنا هذا بسبب هذه الحالة التي انتابت السوشيال ميديا فور رؤيتها تغني على المسرح من جديد، فبدأ الجميع يبدي رأيه بين مؤيد لظهورها بسبب اشتياق الجمهور لها ومعارض لهذا الظهور بسبب عدم توزانها وقدرتها على الحديث.

تابع موقع تحيا مصر علي