عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جبالى للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير: «رحم الله شهدائنا الأبرار..وبارك بجهود المخلصين حاملى مشاعل البناء»..ويؤكد لوزير الداخلية: يناير استحق أن يُخلد

المستشار الدكتور
المستشار الدكتور حنفي جبالي

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ(72) لعيد الشرطة وذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.

المستشار حنفي جبالي يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى الاحتفال  بيوم الخامس والعشرون من يناير 

وأكد المستشار الدكتور حنفى جبالى أن الاحتفال بيوم الخامس والعشرون من يناير من كل عام، يجسد قيمة الولاء والانتماء لهذا الوطن؛ فهو اليوم الذي تجلت فيه وطنية أبطالنا من رجال الشرطة، الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في الدفاع عن كرامة وشرف مصر وشعبها، ويتزامن عيد الشرطة مع ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.

رئيس مجلس النواب: «رحم الله شهدائنا الأبرار..وبارك بجهود المخلصين حاملى مشاعل البناء»

وتابع رئيس مجلس النواب: "بمناسبة هذا اليوم المجيد، يسعدني باسمي وباسم اعضاء مجلس النواب، أن أتقدم لفخامتكم، وللشعب المصري العظيم بخالص التهنئة، داعيا المولى عز وجل، أن يعيد تلك المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يرحم شهدائنا الأبرار، ويبارك جهود المخلصين، الذين يحملون مشاعل البناء والتنمية على أرض مصر الغالية".

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقيه التهنئة، بالدعاء : "حفظ الله مصر وشعبها، من كل مكروه وسوء".

رئيس النواب لـ وزير الداخلية: 25 يناير استحق أن يُخلد في سجلات الوطنية المصرية عيداً وطنياً للشرطة المصرية الباسلة

كما بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ(72) لعيد الشرطة.
وأكد المستشار الدكتور حنفى جبالى أن الأمم والشعوب تمر خلال مسيرتها بأحداث تاريخية تتجلى فيها معاني الوطنية والتضحية، ولقد كانت موقعة تصدي رجال الشرطة الأبطال يوم الخامس والعشرون من يناير عام 1952 مثالاً للتضحية والفداء من أجل كرامة وعزة هذا الوطن وشعبه العظيم؛ فاستحق أن يخلد هذا اليوم في سجلات الوطنية المصرية عيداً وطنياً للشرطة المصرية الباسلة يفخر به كل مصري.

وتابع رئيس مجلس النواب: "بهذه المناسبة التاريخية المجيدة، يشرفني أن نتقدم إليكم، وإلى هيئة الشرطة من ضباط وجنود بخالص التهنئة، داعياً العلي القدير أن يعيينكم على ما أقامكم عليه في حماية أمن واستقرار هذا الوطن، وأن يتقبل أرواح شهدائنا في عليين، إنه سميع مجيب". حفظ الله مصر وشعبها.

تابع موقع تحيا مصر علي