عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى فما القصة؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بزيارة ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضي في المستشفى في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية حادة ومفاجئة منذ مساء يوم الأحد الماضي، دون الكشف عن تفاصيل هذه الأزمة.

ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى

وتفاعل الجمهور مع زيارة ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضي في المستشفى لمساندته في أزمة مرضه رغم انفصالهم، حيث أعلنت عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضي في يوم 16 من شهر يناير المنقضي، والذي تزامن مع احتفالها بعيد ميلادها حيث فوجيء الجميع بمنشور طلاقها من أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

ورغم طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي إلا أنها حرصت على الوقوف بجانبه في مرضه، وأشار الجمهور إلى أن هذا ربما يكون بداية خير لعودتهم مرة أخرى وهو النبأ الذي ينتظره الجمهور بلهفة وتشوق كبير.

أزمة أحمد العوضي الصحية

وكان قد فوجيء الجمهور في الساعات القليلة الماضية بمنشور للسيناريست محمود حمدان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصده موقع تحيا مصر، قال فيه: دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفي من يومين لصعوبة حالته.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

ليتسائل الجمهور عن تفاصيل الوعكة الصحية التي مر بها الفنان الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة، ولكن لم تكشف ياسمين عبد العزيز أو الصفحات الرسمية للفنان أحمد العوضي عن تفاصيل تلك الأزمة، فضلا عن قيام حمدان بحذف منشوره من مواقع التواصل الاجتماعي، ليزيد من اهتمام الجمهور حول هذا الأمر.

ياسمين عبد العزيز تشارك صور جديدة لها 

وكانت ياسمين عبد العزيز تشارك صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، دون الالتفات إلى أزمة أحمد العوضي المرضية، حيث ظهرت بفستان أنيق ومدينة بالمجوهرات مع وضع بعض لمسات المكياج البنية البسيطة وترك شعرها مناسبا على ظهرها لتكون الفنان متكاملة الأنوثة والأناقة والجمال، وتفاعل معها المتابعين مطالبينها بعودتها للفنان أحمد العوضي مرة أخرى والعدول عن هذا الانفصال الذي لم يصدقوه حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي