عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. جلسة معتمد جمال مع اللاعبين وفقرات فنية وبدنية وتدريبات للحراس

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وصل حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك إلى الإمارات عصر اليوم، على نفقته الخاصة للانضمام إلى بعثة فريق الكرة المتواجدة في أبوظبي لمؤازرة الفريق في مباراة أم صلال القطري المقبلة في دورة الوحدة الودية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري مساء غداً الأربعاء على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة الوحدة الودية.

ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك 

حرص معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب الشهامة بأبوظبي استعداداً للقاء أم صلال القطري في دورة الوحدة الودية.

وتحدث المدير الفني على ضرورة تحقيق الفوز في لقاء الغد، والظهور بمستوى أفضل بعد الخسارة في لقاء الوحدة الإماراتي الودي الذي أقيم يوم السبت الماضي.

وشرح معتمد جمال العديد من الأمور الفنية والخططية التي سيتم تطبيقها في مران اليوم استعدادا للقاء الفريق القطري، ومنح اللاعبين بعض التعليمات قبل انطلاق المران.

فقرة تدريبات بدنية في مران الزمالك 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب الشهامة بأبوظبي استعداداً للقاء أم صلال القطري في دورة الوحدة الودية.

وتولى أحمد مجدي المدرب العام قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة تدريبات بالكرة لتجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل مواجهة الفريق القطري، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل اللقاء المرتقب.

تدريبات حراس مرمى الزمالك 

أدى محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب الشهامة بأبوظبي استعداداً للقاء أم صلال القطري في دورة الوحدة الودية.

وقاد محمد عبد المنصف مدرب  الحراس هذه الفقرة، وركز خلالها على تدريب الثلاثي على التصدي للتسديدات من مسافات قريبة، بجانب فقرة للتدريب على سرعة رد الفعل وكيفية التعامل مع العرضيات.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري مساء غداً الأربعاء على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة الوحدة الودية.

فقرة فنية من جهاز الزمالك للاعبين 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال فقرة فنية في مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب الشهامة بأبوظبي استعداداً للقاء أم صلال القطري في دورة الوحدة الودية.

وركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على تدريب اللاعبين على استخلاص الكرة وسرعة نقل الهجمة، بالإضافة إلى التركيز على التعامل مع الكرات العرضية والاختراقات من العمق.

تابع موقع تحيا مصر علي