عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الدرب الأحمر.. مسجل خطر عذب زوجته ودفن صديق عمره بسبب السرقة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تفاصيل مثيرة ومروعة شهدتها جريمة الدرب الأحمر، حيث سطر مسجل خطر نهاية مأساوية لسائق توك توك «صديق عمره» بمساعدة آخرين وقام بحرق جثمانه ودفنه في مقابر الخليفة بعدما أكتشف سرقته مبلغ مالي من منزله بالاتفاق مع زوجته عرفيا، ويكشف موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لـ جريمة الدرب الأحمر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف لغز جريمة الدرب الأحمر، حيث تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة بلاغا تضمن تغيب سائق مقيم بدائرة قسم الدرب الأحمر، وتمكنت أجهزة المباحث من خلال التحريات الأمنية من ضبط مرتكبي واقعة اختفاء السائق، حيث تبين قيام مسجل خطر بإنهاء حياة المجني عليه بمساعد آخرين بعد استدراجه المجني عليه إلى منزله والتخلص منه.

سرقة 300 ألف جنيه وراء الجريمة

المتهم في جريمة الدرب الأحمر خرج من محبسه في وقت لاحق حيث كان محتجزا على ذمة قضية في إحدى مراكز الإصلاح والتأهيل، وعلم بسرقة مبلغ 300 ألف جنيه من شقته في الدرب الأحمر وقام بتكبيل زوجته عرفيا والاعتداء عليها جسديا حتى أعترفت له بأنها قامت بسرقته بمساعدة صديق عمره - سائق التوك توك - فقام بتركها مقيدة في المنزل واتفق مع آخرين على استدراج المجني عليه للانتقام منه.

التحريات تكشف لغز جريمة الدرب الأحمر

التحريات كشفت تفاصيل مثيرة في جريمة الدرب الأحمر، حيث قام المتهم - مسجل خطر - باستدراج صديقه بعد اعتراف زوجته عرفيا له بأنهم وراء سرقة تحويشة العمر، ثم قام بتكبيله والإعتداء عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ثم قام بالاتفاق مع سائق سيارة نقل على نقل الجثمان إلى مقابر الخليفة وقام بالاتفاق مع تربي على دفن جثمان المجني عليه بعد إضرام النيران فيه حتى يخفي معالمه تماما وفر هاربا.

القبض على قاتل سائق الدرب الأحمر

الأجهزة الأمنية كشفت لغز جريمة الدرب الأحمر بعد بلاغا تلقته بإختفاء سائق التوك توك المجني عليه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه - مسجل خطر - بعد اكتشافه سرقة المجني عليه مبلغ 300 ألف جنيه من منزله بمساعدة زوجته حيث قام باستدراجه والتعدي عليه بالضرب وبعد وفاته قام بحرق جثمانه ودفنه في مقابر الخليفة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهمين في الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي