عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيري عادل تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن فيلم عادل مش عادل

شيري عادل
شيري عادل

شيري عادل.. تصدر اسم الفنانة شيري عادل قوائم الأكثر بحثًا وتداولًا عبر مواقع البحث المختلفة خلال الفترة الماضية بعد انتشار تصريحاتها عن شخصيتها في فيلم عادل مش عادل، الذي يعرض في دور العرض السينمائية المصرية، وفي السطور التالية سيعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات شيري عادل عن فيلمها الجديد عادل مش عادل بطولة النجم أحمد الفيشاوي.

تفاصيل شخصية شيري عادل في فيلم عادل مش عادل

أصبحت تصريحات شيري عادل عن دورها في فيلم عادل مش عادل حديث الكثيرين خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لأنها شخصية تجسدها لأول مرة في مشوارها الفني، ومن المتوقع أن تلقي نجاحًا كبيرًا الفترة المقبلة.

شيري عادل

ومن أهم النقاط التي جذبت أنظار الناس إلى تصريحات شيري عادل هو استعدادها لشخصية الصحفية، والطريقة التي حضرت بها الشخصية، فقالت شيري عادل خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود: استعنت بواحدة صاحبتي صحفية وقعدت أسألها في تفاصيل كتير وأخد رأيها في اللبس اللي هنختاره، وطريقة الكلام، وبردو الواحد وهو بيذاكر لوحده بيستشير الناس اللي بيزاولوا المهنة دي أصلا.

تعاون شيري عادل مع أحمد الفيشاوي

أما عن تعاون شيري عادل مع الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم عادل م عادل، قالت في تصريحاتها: أحمد طيب جدا وممثل موهوب جدا، أنا بحب تمثيله وهو طيب جدا جدا وعفوي.

شيري عادل

وبعيدًا عن تصريحات شيري عادل عن فيلم عادل مش عادل، حرصت الحديث عن موقفها من تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت: بقرأ كل تعليقات الجمهور وبحاول لو في نقد يفيدني باخد بيه، والحاجات الحلوة بتشجعني والحاجات اللي بحس أنها مش حقيقية مبهتمش بيها، وعمري ما بتضايق من التدخل في الحياة الشخصية لأنه أنا عملت عشرة بيني وبين الجمهور ودخلتي بيوتهم فأنا بحس أن من حقهم يبقوا متطمنين عليا.

تفاصيل فيلم عادل مش عادل

ومن الجدير بالذكر أن فيلم عادل مش عادل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، بدرية طلبة، دينا، محمود البزاوي، وغيرهم، والعمل من تأليف أدهم سعيد، وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

وكان قد أعلن فريق عمل فيلم عادل مش عادل إلغاء العرض الخاص له تضامنًا مع أحداث غزة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يدعى عادل الأمين يعيش حياة متخطبة، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن يعجب بفتاة حقيقتها صادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي