عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب المغرب وزامبيا في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يبحث عشاق كرة القدم العربية والأفريقية عن موعد مباراة منتخب المغرب وزامبيا اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا والمباراة الختامية قبل الأدوار الإقصائية ويبحث منتخب المغرب عن الفوز في مباراة اليوم وضمان صدارة المجموعة السادسة والتأهل للدور القادم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب المغرب وزامبيا.

موعد مباراة منتخب المغرب وزامبيا في كأس أمم أفريقيا 2023

تبدأ مباراة منتخب المغرب وزامبيا اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب لاورينت بوكو مواجهة اليوم بين منتخب المغرب وزامبيا في الجولة الختامية لدور المجموعات.

القناة الناقلة لمباراة منتخب المغرب وزامبيا في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة منتخب المغرب وزامبيا اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة السادسة بدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق جواد بدة.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

تشكيل منتخب المغرب المتوقع لمواجهة زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2023

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رومان سايس، أشرف حكيمي، نايف أكرد، محمد الشيبي.

وسط الملعب: عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، سليم أملاح.

خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، عبد الصمد الزلزولي.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يتواجد منتخب المغرب في صدارة المجموعة السادسة حاليا برصيد 4 نقاط والتعادل الأول أو الفوز يضمن لمنتخب المغرب التواجد في الصدارة ويلعب متصدر المجموعة السادسة في الدور المقبل أمام وصيف المجموعة الخامسة وحتى الان هو منتخب جنوب أفريقيا.

حقق منتخب المغرب الفوز في الجولة الأولى على حساب تنزانيا بثلاثية نظيفة ثم التعادل أمام جمهورية الكونغو بهدف لكل فريق، ويتواجد منتخب الكونغو ثانيا برصيد نقطتين وهو نفس رصيد منتخب زامبيا في المركز الثالث وأخيراً منتخب تنزانيا برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة تنزانيا وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة تنزانيا وجمهورية الكونغو اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب أمادو جون كوليبالي مواجهة اليوم بين تنزانيا وجمهورية الكونغو.

القناة الناقلة لمباراة تنزانيا وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة تنزانيا وجمهورية الكونغو عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي ماكس وبتعليق عادل خلو.

تبدأ منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 يوم السبت المقبل وتم تحديد أولى المواجهات بين الكاميرون ضد نيجيريا ومباراة آخرى بين غينيا الإستوائية وغينيا والمباراة الثالثة تجمع بين الرأس الأخضر وموريتانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي