عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب موريتانيا يطرد الجزائر من كأس أمم أفريقيا 2023 بعد الفوز (0/1)

مباراة موريتانيا
مباراة موريتانيا والجزائر

انتهت مباراة منتخب الجزائر و منتخب موريتانيا في ختام مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا بمفاجئة كبيرة بخسارة منتخب الجزائر بهدف مقابل لا شيء، وتأهل منتخب موريتانيا للدور القادم في البطولة ووداع الجزائر للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات بعد الفوز ببطولة 2019 في مصر.

ترتيب مجموعات كأس أمم أفريقيا 2023

وحقق منتخب موريتانيا الانتصار الأول في البطولة تاريخيا وجاء على حساب بطل أفريقيا في 2019 منتخب الجزائر، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب الجزائر وموريتانيا.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة الجزائر وموريتانيا في كاس أمم افريقيا 2023

ومع إعلان جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر التشكيل الرسمي للمباراة وتواجد رياض محرز على مقاعد البدلاء وذلك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة مع منتخب الجزائر، وكانت هناك سيطرة جزائرية على مجريات المباراة ولكن كان الهجوم المرتد من جانب منتخب موريتانيا قوي للغاية.

لا يتوفر وصف.
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر

وعلى عكس مجريات المباراة تمكن منتخب موريتانيا أن يسجل الهدف الأول عن طريق محمد ديلاهي يالي في الدقيقة 37 من عمر المباراة وسط صدمة من جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب موريتانيا على الجزائر بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة منتخب الجزائر وموريتانيا في كاس أمم افريقيا

ومع بداية الشوط الثاني قرر جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر إشراك رياض محرز من أجل مساعده اللاعبين لتسجيل التعادل ولكن كان هناك تفوق لمنتخب موريتانيا وتوفيق كبير وإضاعة العديد من الهجمات الخطيرة لمنتخب الجزائر ووصلت المباراة للدقيقة 90 واحتسب حكم المباراة 11 دقيقة وقت محتسب بدل من ضائع ومع محاولات عديد من جانب منتخب الجزائر لتسجيل التعادل والتأهل للدور القادم.

لا يتوفر وصف.
جمهور منتخب الجزائر

نتيجة مباراة منتخب أنجولا وبوركينا فاسو في كاس أمم افريقيا

حقق منتخب أنجولا الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل لا شيء في ختام مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في المجموعة الرابعة، وسجل مابولولو لاعب نادي الاتحاد السكندري هدف أنجولا في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 90 تمكن أمبروزيني أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب أنجولا وتصدر منتخب أنجولا المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ومنتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وموريتانيا ثالثا برصيد 3 نقاط والجزائر في المركز الرابع برصيد نقطتين.

تابع موقع تحيا مصر علي