عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس أمم أفريقيا 2023| رسائل أحمد حجازي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد هاني بعد مباراة مصر والرأس الأخضر

مباراة مصر والرأس
مباراة مصر والرأس الأخضر

صعد منتخب مصر لدور الـ 16 في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وذلك بعد التعادل أمام الرأس الأخضر في الجولة الختامية لدور المجموعات بهدفين لكل فريق، وكانت هناك العديد من الرسائل عن طريق لاعبي منتخب مصر للجماهير المصرية بعد التأهل للدور القادم.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا

ويلعب منتخب مصر المباراة القادمة يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء أمام وصيف المجموعة السادسة، وتحدث محمود حسن تريزيجيه عن الاستعدادات الهامة للفترة القادمة بجانب عمر مرموش ومحمد هاني، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات لاعبي منتخب مصر بعد مباراة الرأس الأخضر.

تصريحات أحمد حجازي بعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

قال أحمد حجازي قائد منتخب مصر بأن الجميع غير سعيد بعد تحقيق منتخب مصر 3 تعادلات في كأس أمم أفريقيا ولكن الأهم حاليا هو التأهل للدور القادم في البطولة والعمل من أجل تحسين الأمور في الفترة القادمة.

وتابع أحمد حجازي تصريحاته، لدينا أخطاء داخل منتخب مصر سنعمل على تصحيحها خلال الأيام القادمة وقبل مباراة الدور ثمن النهائي أمام وصيف المجموعة السادسة، ولابد أن تتحسن النتائج وتحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولة، وغير مهم كيفية بداية بطولة كأس أمم أفريقيا لمنتخب مصر ولكن الأهم هو النهاية ونريد تحقيق اللقب.

واختتم أحمد حجازي تصريحاته، كان هناك ضغط عصبي شديد خلال الأيام الماضية وستكون هناك 5 أيام قادمة من أجل التعافي والراحة قبل مباراة دور الـ 16 والجميع على قلب رجل واحد في منتخب مصر.

منتخب مصر
منتخب مصر

تصريحات محمود حسن تريزيجيه بعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

قال محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر، أنه سعيد بتأهل منتخب مصر للدور القادم في كأس أمم أفريقيا ولكن لابد من تحسين الأداء في الفترة القادمة من أجل إسعاد الجماهير.

وأضاف تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية، الحميد لله على التأهل ومساعده منتخب مصر في هذا الأمر ونتواجد حاليا في دور الـ 16 في البطولة وجميع المنتخبات تخشى منتخب مصر، ووعدت عائلتي وأصدقائي بأننا سنعود باللقب إلى مصر إن شاء الله.

وزاد تريزيجيه في تصريحاته، سنفعل كل شيء من أجل تأهل منتخب مصر لنهائي كأس أمم أفريقيا والحصول على اللقب والقام أفضل لمنتخب مصر.

تصريحات عمر مرموش بعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

قال عمر مرموش لاعب منتخب مصر، أن نتائج منتخب مصر في دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا لم تكن جيدة والقادم سيكون أفضل للفراعنة من أجل تقديم أفضل أداء ممكن.

وتابع عمر مرموش في تصريحاته، الشيء المهم حاليا هو تأهل منتخب مصر لدور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا وسنتعد للمباراة القادمة بكل قوة من أجل الوصول لأبعد مدى في البطولة، وسيكون هناك تركيز كبير على المباريات القادمة من أجل تحقيق الانتصارات ونحترم كل المنتخبات المشاركة في البطولة.

واختتم عمر مرموش تصريحاته، المنتخبات الأفريقية لديها العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا وهذا الأمر مميز للغاية بالنسبة لهم ومحمد صلاح قائد للمنتخب وندعمه وننتظر تواجده والجميع يتحمل المسؤولية في غيابه.

منتخب مصر
منتخب مصر

تصريحات محمد هاني بعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2023

أكد محمد هاني لاعب منتخب مصر، أن مواجهة الرأس الأخضر كانت هامة وقوية للغاية وكانت هناك ظروف صعبة في دور المجموعات ولكن الأهم حاليا هو الصعود والتأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023.

وتابع محمد هاني تصريحاته، سيناريو مباراة الرأس الأخضر صعب للغاية ولكن يحسب للاعبين العودة بعد التأخر في النتيجة والتسجيل في نهاية المباراة ومنتخب مصر يستحق الأفضل في البطولة.

واختتم محمد هاني تصريحاته، هدف منتخب مصر كان العبور من دور المجموعات والمباريات الإقصائية لها حسابات آخرى، ومحمد صلاح يمثل قوة كبيرة لمنتخب مصر وننتظر عودته من جديد وأن يتواجد معنا في المباريات الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي