عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هترجع أقوي من أي وقت.. عصام الحضري يدعم محمد الشناوي بعد إصابته

عضام الحضري ومحمد
عضام الحضري ومحمد الشناوي

حرص عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق ومدرب حسراة منتخب سوريا حالياً، على دعم محمد الشناوي حارس الفراعنة بعد تعرضه لإصابة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، وكتب عصام الحضري عبر حسابه الرسمي"إنستجرام:" يا شنو الف سلامة عليك يا حبيبي ، إن شاء الله ترجع بألف سلامة و أقوى من أي وقت ، و هترجع بسرعة إن شاء الله ، قدر الله وما شاء فعل".

عصام الحضري يدعم الشناوي

تفاصيل إصابة محمد الشناوي

فيما وكانت وجاءت إصابة محمد الشناوي في كرة الهدف الثاني لمنتخب الرأس الأخضر، بعدما جاء الهدف بعد تسديدة قوية من بريان من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وخرج محمد الشناوي من المباراة بعد الإصابة، وحل مكانه محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي والذي شارك في الدقائق الأخيرة من المواجهة المثيرة بين مصر والرأس الأخضر. 

غياب الشناوي عن منتخب مصر

وأصبح محمد الشناوي وبشكل رسمي خارج بطولة كأس الأمم الإفريقية حتى نهايتها، خاصة بعدما أكدت الفحوصات الطبية أن اللاعب يحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: أحمد الشناوي ، محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: محمد حمدي، عمر كمال عبد الواحد ، محمد هاني ، أحمد فتوح ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ،علي جبر ، أحمد حجازي ، أحمد سامي.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد النني ، إمام عاشور، حمدي فتحي، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو ، مهند لاشين ، مصطفى فتحي ، محمد صلاح ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه.

فى خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ، مصطفى محمد ، أحمد حسن كوكا.

نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر 

ويذكر أن، تعادل منتخب مصر مع نظيره والرأس الأخضر بهدفين لكل فريق في مباراة دراماتيكية كانت مثيرة في كل أوقاتها خاصة في الدقائق الأخيرة وقت تسجيل مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر ولكن عاد منتخب الرأس الأخضر وسجل هدف التعادل في الدقيقة 97 وفي نفس التوقيت عاد منتخب موزمبيق أمام غانا بالتعادل بهدفين لكل فريق وتأهل منتخب مصر للدور القادم.

بعد نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب الرأس الأخضر بهدف مقابل لا شيء، وشارك محمود حسن تريزيجه في بداية الشوط الثاني ومحمد حمدي بدلا من أحمد فتوح وحمدي فتحي، وتمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 49 بعد صناعة رائعة من أحمد حجازي.

تابع موقع تحيا مصر علي