عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 والمنافس المحتمل

منتخب مصر
منتخب مصر

صعد منتخب مصر للدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 وذلك بعد مباراة ماراثونية أمام الرأس الأخضر في المباراة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وقدم منتخب موزمبيق هدية كبيرة لمنتخب مصر بعد التعادل أمام غانا في اللحظات الأخير، ليتأهل منتخب مصر في وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

تصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد تحقيق فوزين وتعادل، ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد 3 تعادلات ومنتخب غانا ثالثا برصيد نقطتين وهو نفس رصيد منتخب موزمبيق في المركز الأخير، وغانا الثاني البطولة من دور المجموعات.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023

يلعب منتخب مصر المباراة القادمة في كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل ولم يتم تحديد الفريق المتأهل لمواجهة منتخب مصر حتى الان وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة منتخب مصر القادمة أمام وصيف المجموعة السادسة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

مباراة مصر والرأس
محمود حسن تريزيجيه

من هو منافس منتخب مصر المحتمل في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023؟

يتنافس 3 منتخبات على الصعود من المجموعة الثانية في كأس أمم أفريقيا 2023 ويتصدر منتخب المغرب المجموعة برصيد 4 نقاط ثم الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني برصيد نقطتين وهو نفس رصيد منتخب زامبيا في المركز الثالث، وأخيراً تنزانيا في المركز الرابع برصيد نقطة واحد.

منتخب مصر
مباراة مصر والرأس الأخضر

ملعب مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023

يستضيف ملعب لاورينت بوكو في مدينة سان بيدرو مواجهة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023 أمام وصيف المجموعة السادسة في البطولة، ويتسع عدد مقاعد الملعب نحو 8000 متفرج ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة في هذا اليوم 24 درجة وتصل إلى 33 درجة.

تابع موقع تحيا مصر علي