عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد تهاجم طبيب تجميل: بوظلي وشي.. وكنت زي القمر قبل ما اروحله

ريهام سعيد
ريهام سعيد

هاجمت المذيعة ريهام سعيد أحد أطباء التجميل بعد أن استخدم صورة مفبركة توضح حالتها قبل وبعد عملية التجميل التي أجراها لها، واتهمته بإفساد وجهها بعد تلك العملية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ريهام سعيد تهاجم طبيب تجميل

وكتبت ريهام سعيد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت ٢ ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا ؟، ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين دي اللي أنت حاطتها دي ؟ والدتك ؟، أنا هرفع عليك قضية عشان أنت بتأذي ناس كتير أوي أنت تبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص.. أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج.

ريهام سعيد

ريهام سعيد تفسخ عقدها مع قناة الشمس

وفي وقت سابق، أعلنت ريهام سعيد انتهاء مسيرتها في قناة الشمس بشكل رسمي بعد فسخ العقد بينها وبين القناة بشكل نهائي، وذلك بعد نجاحات كبيرة حققتها الإعلامية الشهيرة خلال فترة عرض برنامجها “صبايا الشمس”، حيث نجحت في زيادة نسب المتابعين للصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ريهام سعيد

وكتبت ريهام سعيد: للأسف الشديد لظروفي الصحية انسحبت وفسخت عقدي عقدي مع قناة الشمس بعد تحقيق نجاح غير مسبوق مليار مشاهدة في سنة و٢ ونص مليون متابع على صفحة القناة.

وتابعت ريهام سعيد حديثها: بتمنى لهم التوفيق والنجاح باذن الله، و رسالة لكل العاملين بالقناة بشكركوا على أن أنا اتعرفت على ناس جميلة من أول الكير سرفس لغايت الاستاذة سميرة الدغيدي النجاح ده مكنش ينفع يتحقق من غير الاستاذ احمد الدغيدي ، الاستاذ ياسر شكر ، الاستاذ مدني ، الاستاذ امير عرابي ، الاستاذ عز الاطروشي .الاستاذ محمد الالفي .و جميع المصورين ، و كل العاملين بالفتاة.

انضمام ريهام سعيد لقناة هي

وعلى صعيد أخر، أعلنت ريهام سعيد انضمامها لقناة هي بعد فسخ تعاقدها مع قناة الشمس، لتبدأ برنامج صبايا الخيرعلى الهواء مباشرة بعد أن كان اسمه السابق صبايا الشمس على قناة الشمس.

تابع موقع تحيا مصر علي