عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: أزمة منتخب مصر في روي فيتوريا.. ومفاجأة بشأن محمد صلاح

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أزمة منتخب مصر حاليا في المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي يتحدث كثيرا، مشيرا إلى أن هناك حالة فوضى واضحة في صفوف الفراعنة.

محمد شبانة يهاجم روي فيتوريا رغم صعود منتخب مصر لدور الـ 16 

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "نشكر منتخب موزمبيق على التعادل مع غانا، وهناك لاعبين تلعب بشكل فردي، مثل تريزيجيه وإمام عاشور ومصطفى محمد ومروان عطية، لكن الجماعية غائبة عن المنتخب الوطني".

وأضاف: "الشكل العام لمنتخب مصر غير مطمئن مطلقًا، ومحمد صلاح مصاب بمزق في العضلة الخلفية منذ الدقيقة الأولى، والاتحاد المصري هو سبب الأزمة بسبب الإعلان الخاطئ عن تفاصيل الإصابة".

وأكمل: "من أول دقيقة، محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر كشف تفاصيل الإصابة، وهناك شلة خارج الجبلاية تقود الكرة المصرية، واتحاد الكرة يكتفي بدور (المخرج) وسنكشف عن كل التفاصيل في وقت لاحق".

وأكد: "السيستم العام في إدارة منتخب مصر سيئ جدا، والرهان فقط على اللاعبين، لا يوجد اي تكتيك واضح من جانب فيتوريا".

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر والراس الأخضر في كاس أمم افريقيا

انتهت مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في نهاية مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وصعود منتخب مصر لدور الـ 16 مع منتخب الرأس الأخضر، وتعادل منتخب غانا أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر.

سيطر منتخب مصر على مجريات الشوط الأول بالكامل وأضاع العديد من الأهداف وكان هناك تألق من جانب مصطفى محمد والذي أضاع هدفين محققين في شوط المباراة الأول بجانب القوة الهجومية في الجبهة اليمنى بين أحمد سيد زيزو ومحمد هاني، وفي نهاية الشوط الأول كانت الصدمة وتسجيل هدف عكس مجريات المباراة وسجل منتخب الرأس الأخضر الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق جيلسون تافاريس، وفي نفس توقيت المباراة كان منتخب غانا متقدما على حساب موزمبيق بهدف مقابل لا شيء عن طريق جوردان أيو.

واستمر ضغط منتخب مصر من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وكانت هناك العديد من المحاولات ولكن كانت اللمسة الأخيرة تنقص من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة.

وقرر روي فيتوريا مدرب منتخب إجراء العديد من التبديلات في المباراة وقرر إشراك محمود كهربا ومصطفى فتحي وخروج أحمد سيد زيزو وعمر مرموش.

وفي الدقيقة 90 سجل مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر وقرر حكم المباراة اللجوء لتقنية الفيديو ولكن احتسب الهدف وتقدم منتخب مصر بالهدف الثاني والتأهل للدور القادم وفي نفس التوقيت انتهت مباراة غانا وموزمبيق بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي