عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ليفربول
ليفربول

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويبحث الريدز عن الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية، وكان تشيلسي قد صعد للمباراة النهائية بعد الفوز أمس على حساب ميدلزبره بسداسية مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وفولهام.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تقام مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في تمام العاشر مساء ويستضيف ملعب كرافين كوتاج مواجهة اليوم بين الفريقين.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تبث مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

ليفربول
ليفربول

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة فولهام في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت ألكسندر آرنولد.

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، دومينيك سوبوسلاي، كورتيس جونز.

خط الهجوم: كودي جاكبو، ديوجو جوتا، داروين نونيز.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وفولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد وكان ويليان قد سجل هدف فولهام الأول في المباراة وتعادل كورتيس جونز لفريق ليفربول ثم سجل كودي جاكبو الهدف الثاني في المباراة.

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يغيب محمد صلاح عن مباراة اليوم بين ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وذلك بسبب تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 ولكنه سيعود إلى مقر تدريبات الريدز بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع منتخب مصر خلال مباراة غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويعتبر ليفربول هو أكثر الفرق تحقيقاً لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بواقع 9 مرات من قبل ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 8 ألقاب ومانشستر يونايتد ثالثاً بـ 6 ألقاب وتشيلسي رابعاً بـ 5 ألقاب.

تحيا مصر
ليفربول

حقق ليفربول آخر لقب له في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في موسم 2021/2022 بينما كان آخر لقب لفريق تشيلسي في موسم 2014/2015 ويشارك تشيلسي في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الـ 37 تاريخيا في التاريخ ويشارك ليفربول للمرة الـ 42 تاريخيا في البطولة الأعرق.

تابع موقع تحيا مصر علي