عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة جريئة.. ميريام فارس تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بباريس

ميريام فارس
ميريام فارس

خطفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأنظار خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس، وذلك مساء أمس الثلاثاء الموافق 23 من شهر يناير الجاري، حيث يستعرض تحيا مصر آخر ظهور لها. 

ميريام فارس تتألق في أسبوع الموضه بباريس

وتألقت ميريام فارس بفستان باللون الأصفر مفتوح الصدر مع جونتي باللون الأبيض، وهي الإطلالة التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية لجرأتها.

ميريام فارس 

ميريام فارس تلتقط صور مع غادة عبد الرازق في أسبوع الموضه بباريس

ونشرت ميريام فارس عدة مقاطع فيديو وصور عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من تواجدها في أسبوع الموضة بباريس، وظهرت إلى جانب النجمة المصرية غادة عبد الرازق، حيث بدا عليهما الانسجام.

ميريام فارس مع غادة عبد الرازق 

جدير بالذكر، أن ميريام فارس ليست الفنانة العربية الوحيدة التي شاركت في أسبوع الموضة بباريس، حيث انضمت لها النجمة المصرية غادة عبد الرازق والفنانة المتألقة أمينة خليل. 

ميريام فارس تحقق نجاح واسع بأغنية تزلزلها

من جانبه، تألقت ميريام فارس مؤخرًا بأغنية تزلزلها من كلمات الشاعر والملحن يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين وإخراج ميريام فارس.

كلمات أغنية تزلزلها للفنانة اللبنانية ميريام فارس 

وتقول كلمات أغنية تزلزلها للفنان ميريام فارس: اذا البنيّة حبت تبيع هل كون ما يهم مين تحبه كان ما يكون.. اذا البنيّة حبت تبيع هل كون ما يهم مين تحبه كان ما يكون.. اذا زعلت تجيبك وين ما تكون اذا زعلت تجيبك وين ما تكون.. حط بالك ترى من كيد البنية دير بالك ترى من كيد البنية.. تدق القاع تزلزلها تدق القاع تزلزلها تدق القاع تزلزلها.. انا بيني وبينك أحلى عشرة.. واحبك قد هذا الكون وعشرة انا بيني وبينك أحلى عشرة واحبك قد هذا الكون وعشرة.. ابنية و بصير بالرجال عشرة.. أنا ابنية و بصير بالرجال عشرة.. والخوان اسحبه للمنيّة والخوان اسحبه للمنية أدق القاع أزلزلها أدق القاع أزلزلها أدق القاع أزلزلها.. قلت قصر المحبة لاجلها أبني وحلمت بيك انك أبو إبني قلت قصر المحبة لاجلها أبني وحلمت بيك انك أبو إبني.. بلعبك هدمتلي كل ما أبني بلعبك هد.. متلي كل ما أبني ولك مليون. 

وحققت أغنية تزلزلها للفنانة اللبنانية ميريام فارس نجاح واسع ولاقت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، حيث أنها حققت مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية الأخرى. 

تابع موقع تحيا مصر علي