عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. خالد الصاوي في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

خالد الصاوي - إنجي
خالد الصاوي - إنجي علي

يحل الفنان خالد الصاوي غدًا الخميس، ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

حلول خالد الصاوي في ضيافة إنجي علي

ومن المفترض أن يتحدث خالد الصاوي في الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية في السينما كفيلم ليه تعيشها لوحدك وفيلم رحلة 404، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية.

تفاصيل حلقة خالد الصاوي ببرنامج أسرار النجوم

خالد الصاوي: كان لازم اتجوز بدري

وعلى صعيد أخر، أكد خالد الصاوي أن زواجه في وقت متأخر يتعبر من أخطائه التي ارتكبها، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

خالد الصاوي

وقال خالد الصاوي: أنا اتجوزت متأخر وأنا عندي 48 سنة، كنت غبي ومغرور وكنت محوش ومستخسر نفسي، وكان لازم أتجوز مراتي من بدري وهي مالهاش مثيل، ومن أخطائي إني تأخرت في التفكير في الإنجاب، وكنت خايف فيروس C اللي عندي ينتقل لـ الأولاد لو خلفت.

أخر أعمال خالد الصاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد الصاوي فيلم ليه تعيشها لوحدك الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: الفنان خالد الصاوي وشريف منير، سلمى أبو ضيف، خالد عليش، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، محمد رضوان، مؤمن نور، و تدور أحداث حول سلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.

وسبق وأن كشف الفنان شريف منير، أحد أبطال العمل، عن تعرض الفيلم للظلم في الدعايا والتسويق، وقال في لقاء سابق له في برنامج أسرار النجوم: في لعبة قذرة بتحصل عشان فيلم ليه تعيشها لوحدك يفشل.. والفيلم ملهوش بوستر في الشارع.. نفسيتي تعبت من فيلم ليه تعيشها لوحدك بسبب عدم وجود دعاية ليه أو حفلات في السينما.

كما ينتظر خالد الصاوي طرح فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، وإخراج هاني خليفة.

تابع موقع تحيا مصر علي