عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يرحل كريم بنزيما عن اتحاد جدة بسبب جاياردو؟

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يستمر الحديث في الأيام الأخيرة عن مستقبل كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، وذلك بعد الأزمة التي حدثت مع إدارة النادي مؤخراً والمدرب الأرجنتيني جاياردو بسبب عدم تواجده في معسكر الفريق في الإمارات، ورفض جاياردو انضمام المهاجم الفرنسي بسبب عدم الالتزام، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة كريم بنزيما داخل اتحاد جدة ومصيره مع الفريق.

مصير كريم بنزيما مع نادي اتحاد جدة

وكان كريم بنزيما يتواجد مع عائلته في موريشيوس في الأيام الأخيرة لقضاء فترة الإجازة وتغيب عن فترة إعداد الفريق للنصف الثاني من الموسم، وكان سبب عدم تواجد اللاعب عدم رضاه هن الفريق واللاعبين المتواجدين، والسبب الآخر هو وجود إعصار في موريشيوس تسبب في توقف حركة الطيران.

كريم بنزيما يرد على أنباء رحيله عن اتحاد جدة

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الأربعاء أن كريم بنزيما لا ينزي الرحيل عن اتحاد جدة وأن اللاعب مستاء من الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة والتي تفيد باقتراب رحيله عن الفريق.

وأكدت تقارير في الأيام الأخيرة، بأن مارسيلو جاياردو مدرب نادي اتحاد جدة رفض انضمام بنزيما لمعسكر الفريق في الإمارات ويرى بأن هذا القرار هو العادل من أجل انضباط الجميع داخل الفريق، خاصة أن كريم بنزيما كان قد غادر تدريبات الفريق قبل فترة التوقف قبل بطولة كأس أمم آسيا 2023 وهو الأمر الذي كان له رد فعل قوي من جاياردو مدرب الفريق باستبعاد اللاعب بسبب عدم الالتزام.

كريم بنزيما

هل ينتقل كريم بنزيما لنادي الهلال السعودي

وأشارت بعض التقارير خلال الأيام الماضية أن لجنة استقطابات اللاعبين الأجانب قد تحدثت مع كريم بنزيما وعرضت عليه الانتقال لأي فريق آخر في الدوري السعودي بدلا من الاتحاد لأن صندوق الاستثمارات يرغب في ضمان تواجد اللاعب وعدم رحيله خلال الأيام القادمة.

وسيكون هناك اجتماع مرتقب بين إدارة الاتحاد وكريم بنزيما في حضور المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو من أجل إنهاء الأزمة التي حدثت مؤخراً وعودة اللاعب لتدريبات الفريق والانتظام في المباراة القادمة.

اتحاد جدة

ويقدم نادي الاتحاد مستويات متراجعة هذا الموسم في الدوري السعودي بجانب خسارة الفريق كأس العالم للأندية، وكانت إدارة الفريق قد قررت رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو بسبب سوء النتائج وتعيين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

تابع موقع تحيا مصر علي