عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وأم صلال القطري والقنوات الناقلة في بطولة الوحدة الودية

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة فريق أم صلال القطري، اليوم الأربعاء، فيتمام الساعة الثالثة عصراً باستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة الوحدة الودية التى تقام بالإمارات.

موعد مباراة الزمالك وأم صلال القطري والقنوات الناقلة

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق الزمالك أمام أم صلال عبر قنوات أبو ظبي الرياضية  إتش دي 1.

ويسعي الفارس الأبيض فى تحقيق الفوز أمام فريق أم صلال القطري من أجل حصد المركز الثالث من البطولة الودية المقامة حالياً بدولة الإمارات.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

الزمالك
فريق الزمالك

قائمة الزمالك المشاركة فى معسكر الإمارات

حراسة المرمي: معاذ علاء الدين- محمد عواد- عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حاتم سكر- محمود حمدي الونش- محمود علاء- محمد عبد الشافي- عمر جابر-  حمزة المثلوثي- مصطفي الزناري- أحمد زكي.

فى خط الوسط: سيد عبدالله نيمار- محمود عبد الرازق شيكابالا- يوسف إبراهميم أوباما- محمد أشرف روقا- نبيل عماد دونجا- مصطفي شلبي- محمد حسام بيسو- إبراهيما نداي – عمروالسيسي.

فى خط الهجوم: ناصر مانسي- سامسون أكينيولا- عمار ياسر.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

الزمالك يخسر أمام الوحدة الإماراتي 

وكان تلقي فريق الزمالك خسارة من فريق الوحدة الإماراتية بنتيجة ثلاث أهداف أهداف مقابل هدف في أولى المباريات الودية  والمقامة حاليا في الإمارات.

وأفتتح التسجيل منصور المنهالي الهدف الأول للوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 46 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الأول بعد كرة طولية وتنتهي بتسديدة من منصور المنهالي من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأحرز باكاييف الهدف الثاني لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثاني بعد تمريرة ويقابلها باكاييف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف أحمد نور الله الهدف الثالث لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثالث بعد خطأ دفاعي من الونش ويستغله أحمد نور الدين ويمر بالكرة ويسددها من أمام المرمى الفارغ وتهز الشباك.

وسجل محمد أشرف روقا هدف الزمالك الوحيد في المباراة أمام الوحدة الإماراتي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الأول بعد تسديدة قوية من روقا من ركلة جزاء وتهز الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي