عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملت موڤ أون.. مفاجأة عن ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدأ الجمهور في الفترة الأخيرة بالبحث عن آخر أخبار ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، خاصة بعدما انتشرت أنباء تعرض العوضي لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد 2024، حيث تعرض للاختناق وبعدها مر بأزمة تنفسية شديدة.

ماذا فعلت ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من أحمد العوضي؟

ظهرت ياسمين عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية بمجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها عن زوجها أحمد العوضي، ليرجح الجمهور بأنها قامت بتخطى فترة حزنها على الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد ظهرت في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، بمجوهرات لازورد، وبملامح جذابة كعادتها حيث وضعت بعض لمسات المكياج الهادئة وملابس جذابة كعادتها وحازت الصور على اعجاب عدد كبير من الجمهور.

الجمهور يطالب ياسمين عبد العزيز بالعودة لأحمد العوضي

وطالب عدد كبير من الجمهور بعودة ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضي، حيث جاءت تعليقاتهم على الصور: "مش هترجعوا بقى، مستنين البوست اللي تقولي فيه أنكم رجعتوا وده مقلب، ارجعي للعوضي ياياسمين انتو ملكوش الا بعض، لحقتي تعملي موف اون احنا لسة بنحاول نستوعب الخبر"، وغيرها من هذه التعليقات المؤثرة.

ياسمين عبد العزيز 

وكان قد مر أحمد العوضي في الأيام الماضية بأزمة صحية شديدة نتيجة تعرضه للاختناق أثناء تصوير إحدى مشاهد الأكشن حيث تنفس أول أكسيد الكربون ما أدى إلى تعرضه لأزمة تنفسية.

ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى 

وانتشرت أنباء تفيد بزيارة ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضي في المستشفى لدعمه ومساندته في مرضه، وهو ما تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، تحت تعليق "بنت الاصول"، ولازالت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي متصدرين حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ إعلان طلاقهم والذي جاء على حساب ياسمين عبد العزيز الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: الطلاق رسميا بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير.

تابع موقع تحيا مصر علي