عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دخول أحمد العوضي المستشفى وزيارة ياسمين عبد العزيز له.. هل طلاقهما تريند ودعايا أم حقيقة؟

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

انقلبت السوشيال ميديا رأسًا على عقب وأثيرت حالة واسعة من الجدل، وذلك منذ إعلان نبأ طلاق النجمة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي بعد قصة حب وزواج دامت 4 سنوات رصدها تحيا مصر

رواد السوشيال ميديا يعربون عن حزنهم لانفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

وأعرب محبي الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عن حزنهم الشديد لانفصالهما حيث أنهم كانوا يعتبروهم نموذج مثالي للزواج الناجح والعوض من بعد الخذلان.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

شكوك حول حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

ولكن أُثيرت الشكوك حول حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بسبب عدة أمور لاحظها الجمهور، أولها احتفاظ كلاهما بصورهما سويًا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصًة موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

نقل أحمد العوضي للمستشفى وزيارة ياسمين له

كما أن أحمد العوضي نشر مقطع فيديو بعد الطلاق يسخر فيه من تدهور حالته النفسية بعد انفصاله عن ياسمين حتى لا تمر ساعات ويتم الإعلان عن تدهور حالة أحمد العوضي الصحية بالفعل ونقله للمستشفى، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل زارته ياسمين في المستشفى للاطمئنان على صحته رغم طلاقهما.

ليخرج عدد من رواد السوشيال ميديا بتوقعاتهم حول أن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مجرد دعايا لفيلمه الجديد الإسكندراني بطولته إلى جانب النجمة زينة وإخراج خالد يوسف.

جدير بالذكر أن انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي، وقع بعد أيام من تنبؤ عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، التي توقعت طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2024 وهو ما حدث بالفعل.

وعلق الجمهور على قصة انفصالهما قائلين: الذي أخرج تمثيلية طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مع ليلى عبد اللطيف مخرج فاشل، طيب خلونا نصبر لاخر السنة وشوقونا اكثر بسلسلة دراما وشك وترقب.. هذا حرق علينا الأحداث من أولها أو كما تريد ليلى تقولهم هيا صدقوني مش كذب المنجمون لو صدقوا. 

واستعجب آخر من انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعدما هنأها بعيد ميلادها، قائلًا: مش عارف إيه السرعة دي.. دا ملحقوش يهضموا التورتة حتى!.. ولا هو قال يطلقها يوم عيد ميلادها عشان تكره اليوم اللي اتولدت فيه ويبقى أحلى على أحلى!

وتابع، أنا قولت والله العلاقة دي من الأول ريحتها لحمة راس وكرشة وفشه!

تابع موقع تحيا مصر علي