عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع صغيرين إثر سقوط جدار منزل عليهما في الشرقية

اسعاف ارشيفية
اسعاف ارشيفية

شهدت قرية أولاد سيف التابعة لنطاق مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم واقعة مروعة، حيث لقى صغيران أبناء عمومة مصرعهما، إثر سقوط جدار سور منزل عليهما أثناء سيرهما في إحدي شوارع القرية.

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية،  إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد تلقي بلاغا من مركز شرطة بلبيس يفيد وفاة صغيرين بعد سقوط جدار عليهما أثناء سيرهما بالشارع نطاق قرية أولاد سيف.

تفاصيل مصرع صغيرين في الشرقية 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مصرع صغيرين عمرهما ١٠ و٤ سنوات أبناء عمومة، إثر إصابتها نتيجة سقوط سور منزل مبني من الطوب اللبن مهجور.

تحرير محضر بواقعة مصرع صغيرين في الشرقية 

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة بمركز بلبيس، والتى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وفي سياق منفصل كان قد شهد طريق طلخا المحلة أمام قرية ميت نابت التابعة لمركز طلخا فى نطاق محافظة الدقهلية  سقوط سيارة ملاكى فى مياه الترعة الموازية للطريق .

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بسقوط سيارة ملاكى داخل مياه ترعة الموازية لطريق طلخا المحلة أمام قرية ميت نابت التابعة للمركز .

وتبين بعد انتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وبالفحص سقوط سيارة ملاكى داخل مياه الترعة الموازية للطريق وتم انتشال ركاب السيارة من المياة وهم خلود مصطفي احمد علي ٢٦ عاما ومصابه بكدمات متفرقه بالجسم وعبد الفتاح ابراهيم علي ٦٥ عاما ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات والسيد احمد علي ٦٠ عاما ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه ونزيف بالمخ واسعاد بداوي عبدالوهاب ٥٥ عاما ومصاب باشتباه نزيف داخلي في البطن وجرح ٢٠ سم في الرأس وجميعهم مقيمين بقرية ابو داوود السباخ التابعة للمركز.

وتم على الفور نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي