عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ختموا القرآن بنية الرجوع.. ماذا فعل الجمهور من أجل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء صدمت العديد بشأن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، الذي تصدر نبأ طلاقهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام القليلة الماضية، لكن لم يتقبل الجمهور هذا النبأ حتى الآن وبدأوا في القيام بأشياء غريبة لم يستوعب لها عقل، كل هذا في فقط من أجل حبهم للثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ماذا فعل الجمهور من أجل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة أنباء رصدها موقع تحيا مصر تفيد بقيام عدد من محبي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بختم القرآن الكريم لهم بنية عودتهم مرة اخرى، خاصة بعدما تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة منذ أيام أثناء تصوير مسلسله الرمضاني 2024، حيث اعتقد البعض بأن هذا بسبب حزنه على فراق ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

ليس هذا فقط بل قاموا أيضا بالصلاة والدعاء من أجل عودة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي مرة أخرى وخصصوا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مخصصة لمحبي الثنائي الزوجي الذي خطفت علاقتهم قلوب الجمهور.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت قد أعلنت ياسمين عبد العزيز طلاقها من أحمد العوضي في يوم 16 من شهر يناير المنقضي والذي تزامن مع يوم عيد ميلادها، حيث كتبت منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها إنها انفصلت رسميا عن العوضي وسيظل بينهم كل التقدير والاحترام، ليعيد العوضي نشر نفس المنشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وبعدها بدأت ياسمين عبد العزيز تعيش حياتها بشكل طبيعي حيث نشرت مجموعة جديدة لها عبر حسابتها بالسوشيال ميديا، من جلسات تصويرية لها بعد طلاقها من أحمد العوضي خاص بمجموعة لازورد، ليتفاعل معها الجمهور مطالبين بعودتها لأحمد العوضي.

أحمد العوضي يتعرض لأزمة صحية 

أما عن أحمد العوضي فكان قد تعرض لوعكة صحية مفاحئة منذ أيام نتيجة تعرضه للاختناق أثناء تصويره إحدى مشاهد الأكشن في مسلسله الرمضاني الجديد، حيث استنشق كمية. كبيرة من أول اكسيد الكربون ليصاب بأزمة تنفسية، ولم يخرج العوضي ليكشف تفاصيل هذه الأزمة حتى وقتنا هذا، ولكن انتشرت أنباء تفيد بزيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى لمساندته ودعمه في أزمته المرضية.

تابع موقع تحيا مصر علي