عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعدم المصداقية في التعامل.. حورية فرغلي تعتذر عن فيلم ديجافو

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعلنت الفنانة حورية اعتذارها عن المشاركة في فيلم ديجافو والذي كانت من المقرر أن تبدأ في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، دون الكشف عن اي تفاصيل خاصة بالعمل سواء الأبطال او الشركة المنتجة أو باقي صناع الفيلم.

حورية فرغلي تعتذر عن فيلم ديجافو

وكتبت حورية فرغلي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: "خبر هام جدا.. بعتذر رسميا عن فيلم ديجافو وذلك لعدم المصداقية في التعامل"، دون الكشف عن اي تفاصيل أخرى بهذا الأمر.

منشور حورية فرغلي 

وسبق وكشفت حورية فرغلي عن أمنيتها هذا العام، حيث قالت بأنها تدعي الله دائما بعمل فيلمين سينمائين قبل وفاتها وهم أميرة ذات الهمة وحاتشبسوت.

حورية فرغلي تخضع لآخر عملياتها الجراحية

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت حورية فرغلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشرها صورة من اخر عملياتها الجراحية التجميلية والتي تخضع لها منذ فترة بسبب تعرضها لكسر في الأنف بحادث تعرضت له منذ فترة، وعلقت في ذلك الوقت على هذه الصورة، قائلة: أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي الف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للاب يارب ما يكتب لحد الوجع يارب  اخر عمليه اللهم لك الحمد.. أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع.

حورية فرغلي 

وتعاطف مع حورية عدد كبير من الجمهور خاصة في الفترة الماضية، حيث بدأو في دعمها بالرسائل المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساندها اصدقائها في الوسط الفني بالزيارات المختلفة في فترة مرضها.

حورية فرغلي وأزمتها مع حسن شاكوش

وكانت قد وقعت حورية فرغلي في ورطة بسبب تصريحات طليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وذلك بعد كشفها خيانة شاكوش لها في نهار رمضان مع فنانة شهيرة تعاني من مشاكل صحية والحرف الثالث من اسمها هو الراء، ليرجح الجمهور على الفور بأنها حورية فرغلي ولكن نفي مطرب المهرجانات الشعبية ونفت الفنانة عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ورغم ذلك لم يصدق الجمهور واستمروا في التشكيك في علاقة حسن شاكوش وأحمد العوضي فترة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما قررت ريم طارق الصمت وعدم الدفاع عن حورية فرغلي.

تابع موقع تحيا مصر علي