عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتم مش مكسوفين؟.. انتقادات لاذعة من الجمهور على فيديو كليب أمور بسيطة

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

تعرض فيديو كليب أمور بسيطة، للفنان هشام جمال وخطيبته الفنانة ليلى زاهر، لانتقادات لاذعة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد دقائق معدودة من طرحه، مما دفع صناع الفيديو كليب إلى حذفه من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انتقادات فيديو كليب أمور بسيطة

وكان السبب وراء انتقادات الجمهور لفيديو كليب أمور بسيطة والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر هو استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في تنفيذه مما جعل الرؤية غريبة بعض الشيء على معظم الجمهور، من حيث الجرافيك وملامح هشام جمال وليلى زاهر فيه، وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو كليب كالآتي: “أنتم مش مكسوفين؟”.

فيديو كليب أمور بسيطة

رد هشام جمال على الانتقادات

ومن جانبه خرج هشام جمال للرد على الانتقادات التي طالت فيديو كليب أمور بسيطة عقب طرحه، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ليلى زاهر - هشام جمال

وكتب: من ساعه ظهور الذكاء الاصطناعى وانبهار الناس بقدراته والحاجات اللي ممكن يعملها ولكن لان التقنيه دي لسه في بدايتها ف كان بيقابل صناع الاعمال دي عربيا وعالميا حدود معينه ميقدروش يعدوها لسه، ومنها مثلا ان الذكاء الاصطناعي في الكليبات الغنائيه مشكله دايما اه بيغير ملامح وش المغني وبالتالي بيعتبر مش موجود في الفيديو. 

وتابع: احنا قدرنا الحمد لله وبالتعاون مع احد الشركات العالميه المتخصصه في الذكاء الاصطناعي في اوروبا اننا نعمل اول فيديو كليب -في العالم العربي وغالبا في العالم- بكواليتى مرضيه و بدون تغيير ملامح وشوش المغنيين.. شكرا لكل الناس اللي تعبت معايا في التجربه وان شاء الله التجارب الجايه هيحصل تطور اكبر بكتير.

تفاصيل فيديو كليب أمور بسيطة

ومن الجدير بالذكر أن فيديو كليب أمور بسيطة هو أول عمل فني يجمع هشام جمال وليلى زاهر بعد إعلان خطوبتهما بأسابيع، وجاء فيديو كليب أمور بسيطة من كلمات: هشام جمال ومحمد ابراهيم، الحان: هشام جمال، توزيع: مادي، ميكس وماستر: بيشوي مجدي، مونتاج: عمر الموجي، تصحيح الوان: عبد الرحمن محمد، فكرة واخراج: هشام جمال، انتاج: روزناما ريكوردز.

تابع موقع تحيا مصر علي