عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ارتباطهما.. هشام جمال وليلى زاهر يطرحان أغنية أمور بسيطة

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

أعلن الفنان هشام جمال عن استعداده لاطلاق أغنية جديدة بالتعاون مع خطيبته الفنانة ليلى زاهر بعنوان أمور بسيطة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هشام جمال وليلى زاهر يطرحان أغنية أمور بسيطة

ونشر هشام جمال بوستر الأغنية التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "بعد ساعة بالظبط إن شاء الله هتشوفوا حاجة جديدة جدا بقالنا فترة كبيرة شغالين عليها بس ياريت متربطوش بين اللي هتشوفوه وبين علاقتنا في الحقيقة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

هشام جمال - ليلى زاهر

هشام جمال يعلن ارتباطه بـ ليلى زاهر

وفي وقت سابق، كشف هشام جمال عن ارتباطه بالفنانة الشابة ليلى زاهر، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر هشام جمال عدة صور من احتفالهم بقراءة الفاتحة، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

أخر أعمال ليلى زاهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى زاهر مسلسل تلت التلاتة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، محمد القس، وغيرهم، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وقد حقق العمل نجاحًا واسعًا فور عرضه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث لاقى استحسان عدد ضخم من الجماهير.

أعمال هشام جمال وليلى زاهر

ويذكر أن هشام جمال وليلى زاهر قد سبق واجتمعا سويا في عدة أعمال فنية منها أغنية كلمة أخيرة، ومسلسل في بيتنا روبوت الجزء الأول والثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي