عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من ليلى أحمد زاهر بعد خطوبتها على هشام جمال

ليلى أحمد زاهر وهشام
ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

خرجت الفنانة ليلى أحمد زاهر في أول تعليق لها بعد خطوبتها على الفنان والمخرج هشام جمال لتتوجه بالشكر لجمهورها على تعليقاتهم وفرحتهم بهذا النبأ كأنهم أهلها، مشيرة إلى شدة سعادتها برد فعلهم، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أول تعليق من ليلى أحمد زاهر على خطوبتها 

وكتبت ليلى أحمد زاهر خلال ستوري عبر موقع انستجرام رصدها موقع تحيا مصر: مش هنقدر نوصفلكم إحنا مبسوطين قد ايه بفرحتكم بينا زي فرحة أهالينا بالظبط مليون شكرا . لكل اللي اخد من وقته عشان يبارك لنا او يدعي لنا.

منشور ليلى أحمد زاهر 

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال 

وكانت احتفلت ليلى أحمد زاهر في مساء أمس الثلاثاء بخطوبتها على الفنان هشام جمال، وذلك بشكل مفاجيء بعد انتشار عدد كبير من شائعات الارتباط بينهم قابلها الثنائي بالنفي، وأعلن عن هذه الخطوبة هشام جمال من خلال منشور كتبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قال فيه: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال 

وحرص أحمد زاهر على تهنئة ابنته ليلى وهشام جمال، قائلا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى، على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

هشام جمال لأحمد زاهر: يشرفني نسبك 

من جانبه رد هشام جمال على أحمد زاهر، قائلا: "أنت اللي صاحبي وأخويا ويشرفني أناسب بني آدم محترم، عرف يربي بناته زيك، أنت وهدى يا حبيبي".

وجدير بالذكر، أنه كان يتوقع الجمهور ارتباط الثنائي ليلى أحمد زاهر وهشام جمال خاصة بعد مشاركتهم في مسلسل في بيتنا روبوت وأشار الجمهور إلى أن الثنائي يلقون في أن يكونوا زوجين حقيقيين، كما ظهروا معا في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وقدموا أغنية رومانسية معا وتبادلوا فيها نظرات رومانسية جلعت الجمهور يتوقع وقوعهم في حب بعض وارتباطهم قريبا، وبالفعل نجح الجمهور في توقعه وارتبط الثنائي وتصدروا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي