عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد ميلاد صلاح عبد الله الـ 68.. ماذا قالت عنه زوجته وأم بناته؟

صلاح عبد الله وابنته
صلاح عبد الله وابنته

يصادف اليوم الخميس الموافق 25 يناير، عيد ميلاد الفنان صلاح عبد الله ال 68 الذي أمتعنا بأعماله المميزة، حيث أنه من مواليد 1955، وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر حديث زوجته ووالدة بناته الثلاثة عنه.

زوجة صلاح عبد الله تكشف عن مميزاته وعيوبه

قالت نجوى زوجة الفنان صلاح عبد الله، خلال لقاءها فى برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثى عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، أن أهم ما يميزه الطيبة، لكنه عصبي جدا في بعض الأحيان، وأنه طوال حياته لم يتذمر من أى أكل بعمله، وكلنا بنبعد عنه لما يكون متعصب. 

صلاح عبد الله وابنته الصغرى جنى

زوجة صلاح عبد الله تروي حالته في زفاف بناته


وتابعت، أن صلاح عبد الله من أصعب الأيام في حياته يوم زواج بناته، مشيرة إلى أن يوم زواج دنيا ظل يبكى طوال الفرح، ويوم زواج شروق قرر إنه هيمسك نفسه، لكنه لم يتمالك نفسه.

الفنان القدير صلاح عبد الله 



فيمل قال الفنان صلاح عبد الله عن نفسه، أنا أب ديمقراطي داخل المنزل، ومحب لأسرتى ومتفاعل معهم، ولكن هناك لحظات من الممكن أن أصبح فيها ديكتاتورا، ومن هذه اللحظات عندما طلبت منى ابنتى دنيا دخول مجال التمثيل.

وأوضح صلاح عبد الله، أنه رفض دخول ابنته دنيا مجال التمثيل؛ لأنه صعب جدا، وخاصة أنها بنت، وكانت تذهب معه المسرح ومنعها، مشيرا إلى أن ابنته دنيا دخلت المجال ولكن كمذيعة.

وكشف صلاح عبد الله أن ابنته الصغرى جنى هي آخر العنقود، ولديها ميول فى عمل فيديوهات على التيك توك، وبالفعل شاركت معها فى أكثر من فيديو، ولكنى توقفت.

من جانبه، قال صلاح عبد الله عن شخصيته في فيلم الفرح: الشخصية وجعتنى جدا، وسببت لى ألما شديدا لدرجة إنى قلت يا رب صلاح عبد الله لا يكون صلاح وردة، وأنا أشاهد عددا كبيرا من الفنانين والشهرة معاهم فى فترة من عمرهم وفى أوقات أخرى تذهب الشهرة ويعانون من الضائقة المالية. 

صلاح عبد الله ينتظر عرض مسلسل العتاولة 

هذا وينتظر صلاح عبد الله عرض مسلسل العتاولة وتدور قصة مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي شعبي، وستتمحور الأحداث بين صراعات مختلفة منها صراع أحمد السقا مع شقيقه طارق لطفي، ومي كساب مع زينة، والعديد من الصراعات الأخرى بين شخصيات العمل.

ويشارك في مسلسل العتاولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وغيرهم، المسلسل سيتكون من 30 حلقة، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

صلاح عبد الله يتألق في مسلسل تلت التلاته 

وتألق صلاح عبد الله في مسلسل تلت التلاتة تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلاً من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة والاعلان عن أسمائهم، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

تابع موقع تحيا مصر علي