عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن سيطرة العنصر النسائي على السينما: سعيدة جدا.. مشاكل الستات أكتر من الرجالة

يسرا من العرض الخاص
يسرا من العرض الخاص لفيلم ليلة العيد

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بالمنافسة في السينما أمام عدد من النجمات الكبيرات والتي من بينهم الفنانة ليلى علوي والفنانة هالة صدقي والفنانة منى زكي الذي تزامن العرض الخاص لفيلمه الجديد رحلة 404 في نفس اليوم مع فيلم ليلة العيد.

يسرا: سعيدة جدا بالمنافسة أمام ليلى علوي ومنى زكي عاملين شغل هايل

وقالت يسرا خلال لقائها بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لفيلم ليلة العيد: أنا سعيدة جدا جدا لأن ليلى علوي تستحق النجاح جدا وهالة وإلهام شاهين ومنى زكي عاملة شغل اوي وكل الناس اللي معايا عاملين شغل كويس، فأنا سعيدة جدا بالحكاية دي واتمنى العنصر النسائي يسيطر على السينما اكتر، مشاكل الستات اكبر بكتير من مشاكل الرجالة.

يسرا في العرض الخاص لفيلم ليلة العيد 

يسرا تكشف تفاصيل فيلم ليلة العيد 

وتطرقت يسرا بحديثها عن فيلم ليلة العديد، قائلة: فيلم ليلة العيد مليان مشاكل معينة ومتوظف بشكل رائع وسامح عبد العزيز مخرج عبقري وأستاذ أحمد عبدالله كاتب موضوع رائع، ومعانا أبطال كبار جدا وعاملين شغل أعلى من الممتاز، والتحديات اللي واجهتني كبيرة اوي بس في الفيلم.

يسرا في العرض الخاص لفيلم ليلة العيد 

وأشادت يسرا بالفنانة عبير صبري أمام عدسات التصوير على هامش العرض الخاص لفيلم ليلة العيد، حيث قالت: عبير صبري ممثلة هائلة وعاملة شغل عالي وفوق المتوقع بكتير هتشوفوا دور ليها أكثر من رائع.

تفاصيل فيلم ليلة العيد 

جدير بالذكر أن فيلم ليلة العيد تدور أحداثه حول ليلة واحدة وهي آخر يوم في شهر رمضان لمجموعة نساء تتعرضن فيه لمشاكل وأزمات مختلفة حيث يرصد العمل أكثر من 7 مشكلات للنساء مع الرجال من أجل حقوقهم الشرعية الذي لم يفهمه الكثير من الرجال، كل هذا في إطار اجتماعي وهو من تأليف السيناريست أحمد عبد الله، وإخراج المخرج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

وهو من بطولة النجوم يسرا، غادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا وسيد رجب وسميحة أيوب وأحمد خالد صالح، وآخرين.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال يسرا مشاركتها في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه حيث شاركت في بطولته إلى جانب عدد كبير من الشباب من بينهم مطرب المهرجانات عنبة التي أعطته فرصة في إثبات موهبته.

تابع موقع تحيا مصر علي