عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري: بجسد دور منقبة بتتعرض للعنف الزوجي في فيلم ليلة العيد

عبير صبري في فيلم
عبير صبري في فيلم ليلة العيد

كشفت الفنانة عبير صبري تفاصيل دورها في فيلم ليلة العيد والذي شهد العرض الخاص له في مساء أمس الأربعاء بحضور نخبة كبيرة من صناعه على رأسهم الفنانة يسرا والمنتج أحمد السبكي، مشيرة إلى أنها تتعرض للعنف الزوجي خلال أحداث الفيلم.

عبير صبري: بتعرض للضرب والعنف الزوجي في فيلم ليلة العيد 

ووأضحت عبير صبري تفاصيل دورها في فيلم ليلة العي، فقالت خلال لقائها بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص للعمل:دوري زوجة ضعيفة جوزها بيمارس عليها العنف والقهر الزوجي بيضربها وبيعاملها بعنف وبقسوة وبيلبسها النقاب على أساس أنه الدين كدة لكن طبعا ده من وجهة نظره هو والدين بريء منه لأن الدين بيقول أنه يحترم ويحنو على زوجته ويتعامل مع المرأة بمنتهى الاحترام.

عبير صبري من العرض الخاص لفيلم ليلة العيد 

وتابعت حديثها، موضحة رأيها في حالة التكدس السينمائي في الفترة الحالية: الجمهور يتحمل 100 فيلم في السنة بأفكار مختلفة، بأفلام نسائية أو أكشن أو أفلام استعراضية وعاطفية، طبيعي يبقى  فيه كل الحاجات دي والجمهور يستوعبه.. احنا في مصر يجماعة.

عبير صبري عن أحمد عبد الله: جمع كل مشاكل الستات في عمل فني واحد 

وأشادت عبير صبري بالسينماريت أحمد عبد الله، قائلة: مبسوطة أنه جمع مشاكل وإحباطات وصعوبات وعذاب كتير من الستات في فيلم واحد فأنت بتشوف معاناة وصعوبات ومتاعب لطبقة معينة من الستات الشقيانة ومش سعيدة في حياتها وده شيء رائع جدا من الاستاذ أحمد عبد الله واتمنى رسالته تصل.

عبير صبري من العرض الخاص لفيلم ليلة العيد 

عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية

وتحضر عبير صبري في الفترة الحالية لمسلسل حدوتة منسية والتي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم سوسن بدر وأحمد فهيم وأحمد حجازي ومحمد علي رزق وهشام إسماعيل وطارق صبري وريم سامي ونانسي صلاح وأمير صلاح الدين ودعاء حكم وهلا السعيد وعبير منير وعبير صبري ورجوي حامد، وهي من إخراج محمد محي الدين، وانتاج  فانتدج برودكشن، وتأليف محمود حمدان.

ومن المقرر عرض مسلسل حدوتة منسية بداية من يوم السبت المقبل الموافق 27 من شهر يناير الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات cbc، ويعاد عرضه على قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بينما يعاد في اليوم التالي في الساعة الخامسة على قناة cbc دراما. 

تابع موقع تحيا مصر علي