عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التمريض تهنئ الرئيس السيسى ووزير الداخلية بذكرى عيد الشرطة وثورة 25 يناير

 الدكتورة كوثر محمود
الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ

هنأ مجلس النقابة العامة للتمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجميع قيادات وقطاعات وضباط وأفراد الداخلية، والشعب ‏المصري، بمناسبة عيد الشرطة الـ 72 وذكرى ثورة 25 يناير.

نقيب التمريض تهنأ وزير الداخلية بعيد الشرطة

وأكدت  الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ على اعتزاز وتقدير مجلس النقابة بالدور الوطنى الذى يقوم به رجال الشرطة من تضحيات نفيسة لحفظ الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن بكل صدق وإخلاص لتحقيق الأمان الكامل لكافة المواطنين داخل مصر، لافته إلى أن رجال الشرطة البواسل قدموا أرواحهم الغالية فداءًا للوطن والذين سطَّروا بذلك صفحة من صفحات الشرف والفخر في التاريخ المصري.

كما أشادت  الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الإحتفال بذكرى عيد الشرطة، والتى حملت رسائل مطمئنة للشعب المصرى بكافة قطاعاته، حيث أكد الرئيس أن الدولة بكل أجهزتها تعمل على تحقيق الأمن بمفهومه الشامل، كما شدد أن مصر ستبقى قوية على مر الزمان.

نقيب التمريض تهنأ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

وأكدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن القضية الفلسطينية، ما هو إلا تأكيد لموقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، حيث أكد الرئيس أن مصر ستواصل دائما الوقوف بجانب أشقائها فى فلسطين، ستواصل دورها حتى ينال الشعب الفلسطينى حقوقه.

وفى الختام، هنأت  الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ  جموع الشعب المصرى بالذكرى الثالثة عشر لثورة 25 يناير المجيدة، التي سجلت فصلاً جديداً فى تاريخ نضال الشعب المصرى، داعيه الله تعالى أن يعيدها على مصر الغالية بالأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الوطنية الصادقة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وأن يحفظ مصر وشعبها وجيشها من كل مكروه وسوء.


وفي وقت سابق قامت   الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بالمشاركة  في المؤتمر الطلابي الثانى لمعهد القمة للتمريض التابع لشركة الخدمات الطبية للكهرباء، تحت عنوان "براعم القمة بين تمريض الماضى والحاضر وصناعة المستقبل"، وذلك بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة بالعباسية، وبرعاية المهندس جابر الدسوقي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للكهرباء.

وقالت نقيب التمريض، إن نقابة التمريض حريصة على تخريج جيل متميز من التمريض قادر على تقديم الخدمة الطبية فى كافة التخصصات الطبية وعلى رأسها الدقيقة والحرجة بأعلى درجة من الكفاءة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي