عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسابتنيش لحظة.. أحمد العوضي يكشف كواليس زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى

أحمد العوضي - ياسمين
أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي عن كواليس زيارة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

كواليس زيارة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي في المستشفى

وقال أحمد العوضي في تصريحاته التي رصدها موقع تحيا مصر: رغم إننا متطلقين لما ياسمين سمعت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ والمفروض هروح، وهي أول واحدة قولتلها وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة وده مش جديد عليها وحبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل وده مستغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي من خلالكم.

أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية

وفي المداخلة ذاتها، كشف أحمد العوضي عن السبب وراء تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، فقال: الحمد لله رب العالمين والكلام اللي اتقال كلام كتير وده طبعًا بشوفه حب من الناس والاهتمام، والموضوع إني كنت في الفترة الأخيرة بصور طول الوقت ومفيش أي راحة وجالي دور برد شديد فأهملت فيه.. وقلت أنا هتمرن وأشتغل عادي لحد ما حصلي رعشة وروحت للدكتور وقالي لازم أقعد 4 أيام في المستشفى عشان الإهمال اللي بعمله وإن شاء الله هخرج بكره.

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وسبق وأن أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام سنوات عديدة، وذلك من خلال منشور مفاجئ عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ياسمين عبد العزيز في المنشور: “تم الطلاق رسميا بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير”، وبعدها بفترة قصيرة انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تفيد بأن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو خيانته له مع فنانة كبيرة، ولكن سرعان ما خرجت ياسمين عبد العزيز للرد على تلك الشائعات في منشور، وكتبت: اشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شي قدري مش بإيدينا.

تابع موقع تحيا مصر علي