عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد المهن الطبية يعلن توقف خدمة الموافقات الإلكترونية لـ 27 يناير

اتحاد نقابات المهن
اتحاد نقابات المهن الطبية

أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، توقف خدمة الموافقات الالكترونية حتي يوم السبت 27 يناير أمام الأعضاء المشتركين بمشروع العلاج.

وقف خدمة الموافقات الالكترونية لأعضاء اتحاد نقابات المهن الطبية 

وقال اتحاد نقابات المهن الطبية في منشور له على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه تقرر وقف خدمة الموافقات الالكترونية حتي يوم السبت 27 يناير نظراً لإجراء إصلاحات وتعديلات ضرورية في شبكة البيانات، على أن تبدأ التحويلات فى العمل اعتباراً من صباح الأحد 28 يناير وذلك بالنسبة للأعضاء المشتركين في مشروع الرعاية الصحية.

 وكشف اتحاد نقابات المهن الطبية عن أنه  في حالة الضرورة القصوي يمكن عمل الفحوصات المطلوبة من أشعة وتحاليل بأسعار التعاقد وتقديم الإيصال المختوم والروشتة لمقر المشروع لصرف النسبة المقررة للعضو من المشروع.
 

وكان قد أعلن الاتحاد العام لنقابات المهن الطبية  برئاسة نقيب أطباء مصر الدكتور أسامة عبد الحي  صدور النسخة الإلكترونية من دليل مشرع العلاج وذلك بالنسبة لمحافظتى القاهرة والجيزة على أن يتم صدور باق المحافظات تباعا.

صدور النسخة الإلكترونية من دليل مشرع العلاج لـ اتحاد نقابات المهن الطبية لمحافظتى القاهرة والجيزة 


وكشف فة وقت سابق أمين عام الاتحاد والمشرف العام على مشروع علاج الأعضاء وأسرهم  الدكتور محمد علاء الدين عن صدور النسخة الإلكترونية من دليل مشرع العلاج لمحافظتى القاهرة والجيزة لعام 2024، وستصدر تباعاً نسختى المحافظات، ويمكن للسادة الأعضاء الراغبين فى الحصول على النسخة الإلكترونية تحميلها من خلال الرابط التالى :   https://bit.ly/CairoGuide2024.

وكان قد أعلن مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية في آخر اجتماع له عن تخفيض قيمة الاشتراك للأعضاء من المعاشات والأرامل عند بلوغهم سن السبعين إلى مبلغ 500 جنيه، أو أحد ذويهم من المشتركين عند بلوغ نفس السن، شرط بلوغ العضو الأصلي لسن السبعين أولا.
وقرر مجلس المهن الطبية احتساب سنوات الاشتراك بالمشروع من تاريخ القيد بالنقابة، وليس من تاريخ التخرج، كما قررالسماح باشتراك الابن بعد التخرج والابنة المتزوجة، شريطة عدم الاشتراك بمظلة تأمينية أخرى.
وبالنسبة الأبناء الذكور من ذوي الهمم (شريطة عدم العمل وإحضار صورة من بطاقة الخدمات الصادرة من وزارة التضامن الاجتماعي).
الأبناء المشمولين برعاية الأسر البديلة من أعضاء اتحاد نقابات المهن الطبية بالإضافة إلى استمرار إعفاء أسر الأعضاء من شهداء كورونا، من قيمة الاشتراك بالمشروع كم أعلن المجلس تخفيض الاشتراك للأعضاء لمشتركين الذين تخطوا السبعين عامًا إلى 500 جنيه فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي