عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يسيطر على منير مكرم في جنازة والده| فيديو وصور

منير مكرم
منير مكرم

بدأ منذ قليل قداس الجنازة على روح والد الفنان منير مكرم، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 25 من شهر يناير الجاري، وظهر منير مكرم في حالة حزن وتأثر شديدة.

الحزن يسيطر على منير مكرم في جنازة والده 

وظهر منير مكرم في فيديوهات رصدها موقع تحيا مصر في حالة حزن شديدة على فراق والده، حيث قام برفع نعشه وإدخاله في الكنسية لأداء القداس عليه، وفي هو حالة تأثر شديدة على فراق سنده ورفيقه.

منير مكرم في جنازة والده 

وكان قد أعلن منير مكرم وفاة والده في الساعات الماضية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: "توفى والدي مكرم.. الدوام لله"، واكتفى بهذا التعليق فقط دون توضيح اي شيء اخر.

جنازة والد منير مكرم 

عفاف مصطفى تنعي منير مكرم في وفاة والده 

وحرصت الفنانة عفاف مصطفى على نعي منير مكرم في وفاة والده، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وفاة والد الفنان  منير مكرم،  صلاة الجنازه  اليوم ظهرا   في كنيسة مار جرجس بشبرا الخيمه خلف كلية الزراعه الله يرحمه  لا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم.

معلومات عن منير مكرم

ويعد منير مكرم من النجوم الذي لديهم شهرة قوية في الوسط الفني خاصة وأنه يعد عضو من أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية ولد في عام 1962، وتخرج في كلية الحقوق جامعة عين شمس 1984، قدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، خاصة وأنه عمل في مجال الإخراج المسرحي في بداية حياته الفنية.

عمل منير مكرم كمساعد مخرج في البداية في مجال المسرح وذلك لمدة قربت من 9 سنوات، ليقرر الاتجاه إلى التليفزيون أيضا كمساعد مخرج في بعد المسلسلات الدرامية، وكان من بين أعماله مسلسل درب عسكري، ثم شارك في مسرحية أرزة لبنان ولكن لم يكن معروف في ذلك الوقت حتى قام ببرنامج المقالب "اديني عقلك"، والذي استمرت مسيرته لأكثر من 10 أعوام.

كانت من أبرز أعمال منير مكرم مشاركته في مسلسل الضوء الشارد. في عام 2002 ومسلسل زمن عماد الدين، وعلي مبارك في عام 2004،  وفيلم عمارة يعقوبيان ومسلسل ربيع الغضب في عام 2013.

تابع موقع تحيا مصر علي