عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مهنئًا رجال الشرطة في عيدهم»..النائب هشام الحصري: حديث الرئيس يؤكد حرصه على استكمال التنمية بالبلاد

 النائب هشام الحصري
النائب هشام الحصري

أكد النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أهمية حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية عيد الشرطة، والتى دعا خلالها إلي عقد حوار اقتصادى شامل، مشيرًا إلي أن ذلك يؤكد مجددًا حرص الرئيس استكمال خطوات التنمية.

رئيس زراعة النواب: كلمة الرئيس باحتفالية عيد الشرطة اتسمت بالمصارحة والمكاشفة 

وقال الحصرى في تصريحات له اليوم رصدها موقع تحيا مصر، أن الرئيس السيسي دائما يؤكد حرصه علي مواجهة التحديات والصعاب بالمصارحة والمكاشفة والاستماع إلي كافة الآراء من المعنين والمختصين، حتى يتم التوصل إلي حلول عملية لمواجهة التحديات الحالية.

النائب هشام الحصري: تاريخ الشرطة المصرية ممتلئ بالبطولات على مر التاريخ

وأكد الحصري، أن عيد الشرطة المصرية، يأتى تخليدا لذكرى هامة تؤكد بسالة وشجاعة قوات الشرطة المصرية، في معركة الشرطة عام 1952 بمحافظة الإسماعيلية، مشيرا إلي أن تاريخ الشرطة المصرية ممتلئ بالبطولات علي مر التاريخ.

وأضاف الحصرى، أشرف بانتمائى لذلك الجهاز الوطنى، الذى لم يتخلي يوما عن أداء واجبه تجاه الوطن والمواطنين.

رئيس زراعة النواب يهنئ رجال الشرطة بمناسبة الذكرى الـ 72

ووجه الحصرى، تهنئة قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ولجميع قيادات وضباط وجنود الشرطة بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة، مؤكدا أن قوات الشرطة الباسلة بذلت جهود كبيرة على كافة الأصعدة من أجل القضاء على الإرهاب والجريمة و إرساء الاستقرار فى طول مصر وعرضها.

وتحتفل الدولة المصرية فى 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ72، تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952، التى راح ضحيتها نحو 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دعا لإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد يناقش القضايا والمشكلات الاقتصادية بشكل أكثر عمقا وشمولية.

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى إجراء حوار فيما يخص الاقتصاد، قائلا:"محتاجين نعمل حوار أعمق وأشمل فيما يخص الاقتصاد".

وأضاف الرئيس، خلال احتفالية ذكرى عيد الشرطة الـ 72 :"بسمع كتير من المحليين الاقتصاديين بيتكلموا في القنوات وبيكتبوا فى الجرايد.. فيه فرق كبير إنك تقول رأى وإنك تنفذ الرأى مع رأى عام.. مع ناس.. مع دولة.. فيه ظروف كتير قوى بتتحط في الاعتبار".

 

تابع موقع تحيا مصر علي