عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مدينة جمصه  يهنئ رجال الشرطة بعيدهم  الـ 72

تحيا مصر

قام الدكتور عمر عبدالعاطي  رئيس مجلس ومدينة جمصة يرافقه سكرتير  عام مجلس المدينة و نواب رئيس المدينة ووفد من رجال الأعمال، ورجال الدين برئاسة الشيخ السيد ربيع مدير إدارة أوقاف جمصة ووفد من الكنيسة برئاسة القس أثناسيوس زكى من دير القديسة دميانة بزيارة قسم شرطة جمصة لتهنئتهم بعيد الشرطة  ال 72 .

وكان فى استقبالهم العقيد مسعد عوض مأمور القسم والرائد محمود القصبي  والنقيب عمرو شطا معاون مباحث جمصه والأمناء والأفراد والجنود حيث قدموا لهم التهنئة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 72.

رئيس مدينة جمصة:  هذه المناسبة الخالدة للإحتفال بذكرى الدور العظيم الذى قدمه ويقدمه رجال الشرطة

ومن جانبه أكد عمرو عبدالعاطي أن هذه المناسبة الخالدة للإحتفال بذكرى الدور العظيم الذى قدمه ويقدمه رجال الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وآمان المواطنين بكل صدق واخلاص وتفاني.

 

وأضاف أن الجميع يفخر ويعتز بتضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة فى مثل هذا اليوم من عام 1952 دفاعا عن حرية الإرادة والكلمة الوطنية مجسدين عظمة شعب مصر وكفاحه ونضاله فى سبيل الحرية والاستقلال، مشيرة إلى أن الدولة تشهد استقررا أمنيا فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

كما ناشد عبد العاطي المواطنين وخاصة الشباب والمرأة بضرورة مشاركة الجميع دون استثناء فى الاحتفال بذلك اليوم وتقديم التهانى لرجال الشرطة الأوفياء فهو عيد للمصريين جميعا.

تابع موقع تحيا مصر علي