عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: أنا مش بنافس حد.. والزعيم هيفضل موجود حتى لو اعتزل

يسرا
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن تفاصيل فيلمها الجديد ليلة العيد الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

تصريحات يسرا عن فيلم ليلة العيد

وقالت يسرا في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: مستنيين الفيلم من سنتين وفي مجموعة كبيرة جدا من الفنانين والموضوع مهم جدا للستات المقهورة، ومفيش منافسة، أنا مش بنافس حد ، أنا بنافس نفسي، وأنا بالنسبالي كانت وحشاني السينما ودا فيلم مهم.

يسرا من بوستر فيلم ليلة العيد

يسرا: عادل إمام هيفضل موجود حتى لو اعتزل

وفي اللقاء ذاته، كشفت يسرا عن رأيها في اعتزال الزعيم عادل إمام، فقالت: الزعيم حتى لو اعتزل هو موجود وحتى لو مطلعش على الشاشة هو معانا في حياتنا في تاريخنا وفي كل اللحظة، أنت بتفتح التلفزيون بتلاقيه وهو هيفضل موجود حتى لو اعتزل وهو في قلوبنا.

وعن تكريم الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في المملكة العربية السعودية، قالت يسرا: فرحتي كانت غير عادية بظهور السيدة نجاة، ولما قالوا نجاة أنا مصدقتش بس فرحت فرحة غير عادية، وكانوا شايلنها من على الأرض شيل وبشكرهم أنهم عملوا كدا مع السيدة نجاة ومع أستاذ عادل إمام.

تفاصيل فيلم ليلة العيد

وتدور أحداث فيلم ليلة العيد في إطار اجتماعي تشويقي حول ليلة واحدة وهي آخر يوم في شهر رمضان لمجموعة نساء تتعرضن فيه لمشاكل وأزمات مختلفة حيث يرصد العمل أكثر من 7 مشكلات للنساء مع الرجال من أجل حقوقهم الشرعية الذي لم يفهمه الكثير، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا.

تابع موقع تحيا مصر علي