عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود سعد: اي يعني نجاة تاخد 5 مليون دولار مش كتير عليها لكن تغني بلاي باك مش من قيمتها

محمود سعد
محمود سعد

حرص الإعلامي محمود سعد على توضيح رأيه في ظهور نجاة الصغيرة في حفل joy awards والذي تم إقامته في السعودية بمدينة الرياض على مسرح أبو بكر سالم، كاشفا موقفه من الأجر الذي تقاضته نجاة خلال الحفل.

محمود سعد: 250 مليون جنيه مش كتير على نجاة

وقال محمود سعد في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: نجاة الصغيرة فاكهة في مجتمعنا العربي، ولما طلعت قالوا دي خدت نص مليون دولار، دا السقف بتاعكم يعني؟!.. إيه نص مليون دولار ده؟ كمان بيقولوا خدت 250 مليون جنيه، وهو ما يعادل الـ 5 مليون دولار تقريبًا، رقم مش كبير خالص على نجاة.

محمود سعد 

واستكمل حديثه، قائلا: تاخد زي ما تاخد فنانة كبيرة وراحت غنت في حفلة من حقها تاخد فلوس، هي راحت تشارك في حاجة فن، راحت تأدي عمل مقابل مادة، وكل واحد بياخد فلوس حسب قيمته.

محمود سعد: مش من قيمة نجاة تطلع تغني بلاي باك 

وأيد محمود سعد منتقدي ظهور نجاة وهي تغني بلاي باك على المسرح في حفل joy awards ، قائلا: أنا بحب الفنانة نجاة لكن بقول مكنش ينفع تطلع كدة، كانت تطلع تقعد على كرسي وتغني أفضل، لكن تقف وتحرك بوؤها وتغني بلاي باك مش قيمة نجاة الصغيرة، لكن ربما تكون حابة تطلع تقف على المسرح تاني، وتشوف احتفال الناس بيها دا من حقها.

المطربة نجاة 

نجاة في حفل joy awards

وكانت قد خطفت نجاة الأنظار في حفل توزيع جوائز joy awards، وذلك بعدما فاجأ المستشار تركي آل الشيخ الحاضرين بظهور نجاة في الحفل وهي تبدع بأغنيتها الشهيرة عيون القلب، وتصدرت نجاة التريند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام عديدة منذ الحفل حتى وقتنا هذا، حيث يبدي الجميع رأيه في ظهور نجاة في حفل joy awards بين مؤيد ومعارض ومهاجم ومحايد وأصبحت السوشيال ميديا لا تتحدث سوى عن نجاة.

وخرج عدد كبير من نجوم الفن لدعم نجاة بعد تعرضها للانتقاد بسبب ظهورها في حفل joy awards بعد هذه الغياب، مشيرين إلى أن تكريمها حدث على أكمل وجه وقدرت، حتى قال أحد النجوم متحدثا عن هيئة الترفيه السعودية “كانوا شايلنها من على الأرض شيل”.

تابع موقع تحيا مصر علي