عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على إيرادات فيلم رحلة 404 لـ منى زكي في أول أيام عرضه

منى زكي
منى زكي

حقق فيلم رحلة 404 بطولة النجمة منى زكي إيرادات مرتفعة أمس الأربعاء 24 يناير في أول أيام عرضه في السينمات، وذلك بالرغم من عرضه في عدد محدود من السينمات، مما يدل على نجاح العمل وتحقيقه صدى واسع بين الجمهور في وقت قليل، ولذلك حرص الكثيرون البحث عن إيرادات فيلم رحلة 404 لـ منى زكي في أول أيام عرضه، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

إيرادات فيلم رحلة 404 لـ منى زكي في أول أيام عرضه

نجح فيلم رحلة 404 في تحقيق إيرادات مرتفعة أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه، إذ حقق أكثر من 416 ألف جنيه مصري، وهو يعتبر مبلغ كبير بالنسبة لعدد القاعات التي عرض فيها الفيلم، وهذا يعطي مؤشرًا جيدًا بأن الفيلم نجاحًا ونال استحسان الكثيرين.

منى زكي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم رحلة 404 يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والعمل من إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

تامر حبيب يشيد بفيلم رحلة 404

ومن جانبه، حرص السيناريست تامر حبيب على الإشادة بفيلم رحلة 404 لمنى زكي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تامر حبيب

فكتب تامر حبيب في منشوره: بشري لكل من يحب السينما الحلوة، اللي بتكلم المشاعر والعقل، واللي بتخليك تفكر، وحالتك وأنت خارج من الفيلم مش زي لما دخلته، وتنام و تصحي وأنت فاكر الفيلم وبتسترجع مشاهده وحاسس أنك منتشي ودماغك مليانة.. بشرى لكل من يستمتع بالتمثيل الثقيل الراسي الذكي اللي مش من أول درج.. بشرى لكل من اشتاق أنه يتفرج على فيلم مننا وعننا وراه مؤلف كاتب كل حرف مع سبق الإصرار وقاصد يستفزك ومايسيباكش في حالك بنضج وموهبة وصدق.

تامر حبيب عن فيلم رحلة 404: شكراً من كل قلبي لكل اسم اتكتب على أفيش

وتابع: بشرى لأمثالي ممن اشتاقوا أن يسلموا نفسهم لمخرج محترم وموهوب وصادق ومخلص ومصدق كل حرف في اللي بيخرجه وعنده شخصية وطعم بصمة مش شبه حد.. بشرى لكل من اشتاق أن يستمتع بفيلم وراه فريق كامل أمام وخلف الكاميرا قاصد أن يمتع جمهوره.. رحلة ٤٠٤ جت تعوضنا عطش سنين.. شكراً من كل قلبي لكل اسم اتكتب على افيش وتيتر هذا العمل.. روحوا الهي يسعدكم زي ما اسعدتوني.

تابع موقع تحيا مصر علي